العدد 3564 - السبت 09 يونيو 2012م الموافق 19 رجب 1433هـ

" الاولمبية " تطلع على استعدادات استضافة اجتماعات " عربي الطائرة "

اطمأنت اللجنة الاولمبية البحرينية على سير التحضيرات لاستضافة اجتماع مجلس ادارة الاتحاد العربي للكرة الطائرة و جمعيته العمومية في البحرين مقر الاتحاد - خلال الفترة من 15 إلى 17 يونيو / حزيران الجاري بفندق الخليج .
جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة اليوم الأحد (10 يونيو / حزيران 2012) رئيس الاتحادين البحريني و العربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد ال خليفة بحضور الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ احمد بن حمد ال خليفة و الامين العام المساعد للاتحاد العربي للكرة الطائرة فراس الحلواجي .
وفي بداية الاجتماع هنأ الرئيس التنفيذي للجنة الاولمبية البحرينية الشيخ خالد بن عبدالله ال خليفة باسمه و نيابة عن منتسبي اللجنة الاولمبية البحرينية، الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على نجاح الموسم الرياضي المحلي و على الختام المتميز للموسم مؤكدا بان هذا النجاح يعكس العمل الاداري الجيد لهذا الاتحاد .
وقد اطلع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اللجنة الاولمبية على برامجه القادمة و من بينها مشاركات المنتخبات في الاستحقاقات المقبلة و استعرض احتياجاته و ما يعترضه من صعوبات .
وفي هذا الجانب أكدت اللجنة الاولمبية استمرارية دعمها للاتحاد و السعي جاهدة لتذليل تلك الصعوبات من اجل ضمان مواصلة النجاح و الحفاظ على المكتسبات التي تحققت للكرة الطائرة البحرينية في السنوات الماضية .
بعدها اطلعت اللجنة الاولمبية على آخر المستجدات لاستضافة اجتماعات الاتحاد العربي من خلال التقرير المقدم من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد ال خليفة الذي اكد على اهمية هذا الحدث في ظل تواجد شخصيات قيادية في مجال الكرة الطائرة على مختلف الاصعدة و لعل ابرز هذه الشخصيات المرشحون الثلاثة لرئاسة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة مما يعد مكسبا لكل من الاتحادين العربي و البحريني لدعم خططهما المستقبلية.
واكدت اللجنة الاولمبية مجددا على اهمية العمل المتقن لتأمين النجاح التنظيمي لهذه الاجتماعات .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً