العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ

ختام تجارب أداء برنامج مدرسة (VIVA) مانشستر لكرة القدم

استعرض 60 لاعباً من فئة الصغار مواهبهم على ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم التدريبية أمام مدربي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، وكان اليوم الثاني من تجارب الأداء ملتهباً بالحماسة اذ أظهر اللاعبون أقوى أداء لديهم مبهرين به الحضور، ومدركين أن أداءهم اليوم هو الحكم في ذهابهم للمملكة المتحدة للتدرب حيث تدرب أبطالهم.

وقد أعجب المدربان من مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم وهما كيفن أوكونيل وأندي روبنسون كثيراً بمدى مهارة اللاعبين وتقبلهم النصائح والتوجيهات نحو تطوير أدائهم وصقل مواهبهم.

وعلق المدربان «لقد استحق كل لاعب رأيناه هنا اليوم هذه الفرصة، لقد أبهرونا بأخلاقهم الرياضية العالية وحماستهم الكبيرة، وعلاوة على تقديمهم أداءً رائعاً، فقد كانوا يستمتعون بوقتهم، كنا نتوقع منهم بعض التوتر، ولكن ما رأيناه هو العكس، فقد أثبتوا لنا أنهم واثقون من أنفسهم ويعشقون كرة القدم».

وأما بالنسبة للذين لم يتأهلوا للمرحلة الأخيرة من تجارب الأداء، فينصحهم المدربان بـالتالي «التدريب المتواصل وهذه ليست مجرد نصيحة، إنها قاعدة لا استغناء عنها، حافظوا على شغفكم واستمروا في التدريب، ولا تتخلوا عن طموحاتكم الكبيرة، فالفرصة ما زالت سانحة في العام المقبل».

يوسف الشماسي أحد اللاعبين المتنافسين للحصول على مكان من بين الـ 18 لاعباً النهائيين، علق قائلاً «أريد الذهاب إلى مانشستر لكي أتدرب مع أفضل المدربين، وسيكون مذهلاً لو حظيت بفرصة اللعب بين كبار اللاعبين وترك بصمتي الخاصة». والجدير بالذكر بأن عملية اختيار الـ 18 لاعباً لم تكن مهمة سهلة بالنسبة لمدربي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم، فالاختيار من بين 120 لاعباً ممتازاً خلال يومي المرحلة النهائية من تجارب الأداء أمر يحتاج لنقاشات مستفيضة.

العدد 3565 - الأحد 10 يونيو 2012م الموافق 20 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً