العدد 3566 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ

نتائج «الثانوية» اليوم و«الإعدادية» الخميس... و«الوسط» تستقبل المتفوّقين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 يونيو 2012

أفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم بأنّ نتائج الثانوية العامة للمدارس الحكومية سيتم الإعلان عنها اليوم الثلثاء (12 يونيو/ حزيران 2012)، عند نحو الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وسيتم نشرها عبر المنظومة الإلكترونية بعد ذلك، أمّا بالنسبة إلى نتائج الإعدادية العامة فسيتم الإعلان عنها يوم الخميس (14 يونيو 2012).

وأوضح البيان أن النتائج سيتم نشرها بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم عبر موقع الوزارة الإلكتروني وبوابة الحكومة الإلكترونية.

إلى ذلك، تستقبل صحيفة «الوسط» اعتباراً من اليوم (الثلثاء) المتفوّقين الحاصلين على معدلات 90 في المئة فما فوق في مبناها عند مدخل قرية الشاخورة، وذلك من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، ومن الساعة 4 إلى 6 عصراً.

العدد 3566 - الثلثاء 12 يونيو 2012م الموافق 22 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 40 | 11:57 م

      الاعدادية

      متى سيعرض اسماء المتخرجين من المرحلة الاعدادية !!!ّ!

    • زائر 39 | 3:04 ص

      أبي أعرف ليش الكل يجي يسألنآ وينتقد الوسط أو يقول عورتون رأسنآ ؟

      تبي تعرف ليش الإعدادية متأخرة ؟ - لآنه مال الإعدادي فيهم نآس بتنتقل ثآنوي ، فهم الحين يطلعون الخريجين ويرفعون مال مستوى ثآني وأول حق أنته تروح
      و اللي يقول احنا عورنا رأسه ، ترى محد قالك تعال دش وأقرأ التعليقآت وهآي حرية تعبير
      و اللي يسوي روحه محلل سيآسي ويسأل الوسط عن الشهآيد و يعور رأسنآ أعقتد مكتوب ' لنسبة إلى نتائج الإعدادية العامة فسيتم الإعلان عنها يوم الخميس (14 يونيو 2012)..
      تقبلوا مروري - 28FA3193

    • زائر 36 | 10:35 م

      رد الى 32

      Formula موجودة ، مجرد ادخال العلامات، and save then you will get the result without any effort.
      what is the use of computers ????

    • زائر 34 | 6:38 م

      رد

      الأخوان والآخوات الافاضل،،

      ياريت تعرفون ان المعلمات يتعبون ويتركون اولادهم وبيوتهم عشان يصححون... ليش العجلة! كل ما استعجلوهم على النتائج كل ما زاد الضغط وبالتالي احتمال الخطأ.. في النهاية هم بشر من دم ولحم...

      ارحم ترحم

    • زائر 33 | 3:26 م

      تكتة الموسم يا وزارة

      رحنا المدرسة ... وإستلمنا الشهادة....والموقع للحين مو راضي يفتح.

    • زائر 32 | 3:25 م

      نكتة الموسم يا وزارة

      رحنا المدرسة ... وإستلمنا الشهادة...والموقع التعبان للحين مو راضي يفتح

    • زائر 31 | 1:02 م

      استملينا!!

      استملينا عااااااااااد احنا ويا هالشهايد ماصارت ورقة هادي ألي بتطبعونها

    • زائر 30 | 12:30 م

      انشاء الله انجح

      ادعوو لي ان شاء الله انجح واجيييب زيب

    • زائر 29 | 12:11 م

      النتائج على موقع الوزارة - موبايل

      يا جماعة ادخلوا على موقع وزارة التربية - خدمة الموبايل و سوف ترون نتائج الشهادة الثانوية - التوجيهي و مبروك للناجحين وحظ أوفر للمتعثرين في الدور الثاني

    • زائر 28 | 12:05 م

      تأخير؟؟؟

      ليش يعني تأجلون خلوهم كلهم في يوم لأن نحن منتظرين الدرجات بفارغ الصبر

    • زائر 27 | 11:19 ص

      ليش التأخير ؟؟؟

      اووووووف ملينا من كثر الانتضار ؟
      متى؟؟

    • زائر 26 | 11:18 ص

      استفسار

      متى بيحظون أسماء الناجحين في الجريده للثانوي والإعدادي

    • زائر 25 | 11:10 ص

      ايرووور

      موقع الحكومة الالكترونية والمنظومة زففففففففت

      بالله عليكم هذي سيرفس

    • زائر 24 | 11:02 ص

      ننتظر

      انزين وين النتايج ليش الوسط مو حاطة الاسماء

    • زائر 23 | 11:02 ص

      ؟؟؟

      الوسظ متى بتنزل مل الPDF يلا له عدم النتايج نزلوها

    • زائر 22 | 10:59 ص

      تاتو عيل

      الموقع مو راضي يفتح ولحل

    • زائر 21 | 10:39 ص

      jm

      صدق مسخره , وزارة ووزارة وسرفر الموقع ما يفتح ؟ اذا انتون خرطي لويش تخلون النتايج في الموقع اساسا ؟ ويقولون تطور وتقدم بعد

    • زائر 20 | 10:37 ص

      Network Error

      Network Error
      Network Error
      Network Error
      Network Error

      وتاليتها وياج يا وزارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      إنتوا مال بوابة إلكترونية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 19 | 10:27 ص

      الموقع ما يفتح

      الموقع ما يفتح كله يطلع إرور....والحل يعني؟؟
      إرحموا أعصابنا ما عاد نتحمل من أمس وإحنا على هالحال

    • زائر 18 | 10:09 ص

      ليش ياوزارة التربية

      لعبتوا بأعصاب الطلبة والطالبات من أمس لليوم،ليش عاد ياوزارة ؟خلكم منظمين وعند كلمتكم علشان تيرون قدوة،مو إنتوا وزارة تربية .....وتعليم؟
      والتربية السنعة تقول إن الواحد ما يقول كلام وما ينفذه،ذبحتونه وإحنا ندخل الموقع من أمس ومافيه النتايج،وألحين بكل لساطة تقولون إنها بتطلع اليوم؟

    • زائر 16 | 9:54 ص

      والله عيب ياوزارة

      ليش ما تكونون عند كلمتكم؟؟؟
      قلتوا النتائج بتنزل في المزقع الإلكتروني أمس ..ومن صباح الله خير إلى اليوم الفجر داشين وطالعين في هالموقع التعبان وكله يطلع النتائج غير متوفرة حاليا!!!!
      ليش قلتوا أمس بتنزل واليوم غيرتوا كلامكم وقلتوا اليوم بتنزل؟؟؟
      عيب عليكم والله عيب...خلكم عند كلمتكم.

    • زائر 15 | 9:26 ص

      الى متى الانتضار

      بس خلاص كافي تعبنه وحنه ننتضر , يله لمتى وحنهن حاطين ايدنه على قلبنة كليوم يعلنوون عن يوم غير؟ خلاص تعبنة من الاتنضار .
      ان شاء الله يصدق المثل الي يقول (كل تأخيرة و فيهه خيره)

    • زائر 14 | 9:24 ص

      مبروك

      مبروك لجميع طلاب المرحلة الثانوية العامة والى تخرج الجاممعة باذن الله

    • زائر 13 | 8:58 ص

      من جد وجد ومن زرع حصد

      موفقين بأذن الله

    • زائر 12 | 8:51 ص

      نريد الشهادات

      متة بنزلون النسبة في الجريدة ومتة بوزعونهمفي مدارس

    • زائر 11 | 8:49 ص

      والله مسخرة

      نتاىج ثالث اعدادي متة بتزل ومتة بوزعون الشهايد

    • زائر 10 | 8:36 ص

      الشهادات

      اففففف انزين واساميي خريجين الثانوية بينعلن عنها في الجريدة يوم الخميس ؟

    • زائر 8 | 8:17 ص

      يلا

      ذبحتونا ارسوا على برررر

    • زائر 7 | 8:05 ص

      لماذا

      لماذا هذا التهاون واللعب في الأعصاب أنا بطني يعورني ؤماقدر آنطر أكثر حتئ ما أكل ولالا أشرب شيء بس ماي وجائ وحتى الكل قال حقي ضعفانة ونزلت واجد شكلي بعذين بوزن أصلن من زمان انتظر اللحظة اللي أصير فيها ضعيفة. والحين جائ رمضان بعد

    • زائر 6 | 7:45 ص

      النجاح

      يارب يوفقنا كلنا وينجح كل الطلبه سواء كانوا طالب او الطالبه من الخوف في الليل مانمت اانتظر متى يصير الصبح عشان نروح نشوف النتائج

    • زائر 5 | 7:44 ص

      ان شاء الله اخر كلام

      قبلنا ان تؤجلون نتايج الاعدادية ليوم الخميس بس الله يستر وما تأخرونها للسنة الجديدة

    • زائر 4 | 7:34 ص

      مبروك للجميع مقدما

      مبروك للجميع مقدما, كل يوم تقولون الي عقبه شلون يعني ما اسوق سيارة و ما عندي احد غير زوجي و عندي اولاد جميع المراحل يعني بيطلع اليوم و الخميس المدير بيزعل هذا اذا بكره ما صار كلام ثاني عندكم , الله يساعدني و حسبي الله على المدربات كل وحده كذبتها فجرة كوكب السنة 3 و اني انتظر, و اولادي حاطين ايدهم على قلبهم صح انهم اجتهدو بس بعد الخوف لازم الوزارة السنة امتحاناتها صعبه

    • زائر 3 | 7:29 ص

      كل تأخيرة فيها خيرة

      زائر 1 لا تستعجل على النتائج ان شاء اللة خير وتكون من المتفوقين وكل تأخيرة فيها خيرة وبالتوفيق للجميع

    • زائر 2 | 7:24 ص

      وبعدين يعني ي وزآره

      يعني شتنطرون يلا طلعو النتاااايج وخلصصونا
      مو سااااالفة ترآ وبعدين يعني

    • زائر 1 | 5:58 ص

      خدعونا الوزارة

      ما هذا التخبط يا وزارة التربية كل يوم تغير في التواريخ ألم يكن المفروض ان يعلن عن نتائج الاعدادية اليوم أيضا

اقرأ ايضاً