العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ

ساندي تصور «الخفافيش» و«ابن النظام»

أوشكت الفنانة التونسية ساندي، على الانتهاء من تصوير دورها في المسلسل الرمضاني الجديد «ابن النظام» أمام النجم هاني رمزي، وإخراج أشرف سالم، في الوقت الذي انتهت فيه فعلياً من تصوير حلقاتها في مسلسل «الخفافيش» من إخراج أحمد النحاس.

الجديد في مشوار ساندي هذا العام، سيكون ظهورها كمقدمة لبرنامج تلفزيوني للمرة الأولى، من خلال برنامج «فيلم هندي يا ساندي» الذي سيبث عبر بعض القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل.

عن دورها في مسلسل «ابن النظام»، تقول ساندي: أجسد من خلال أحداث المسلسل دور الابنة المدللة لأحد الوزراء الفاسدين بالنظام المصري السابق، والتي تعمل على التقرب بشدة إلى أحد أبناء الشخصيات العامة وتفرض نفسها عليه حتى يجبره أهله على التقدم لخطبتها، وتقوم باستغلال تلك الخطبة في تحقيق مصالحها الخاصة على الرغم من علمها أنه لا يحبها».

وأضافت: «أحداث المسلسل تدور في قالب كوميدي سياسي اجتماعي يتم فيه مناقشة الأحوال الاقتصادية للبلد، حيث الفقر ورجال الحزب الوطني الذين قاموا بالسيطرة على الاقتصاد المصري واحتكاره لتصبح ثروتهم بالمليارات... وما حفزني لقبول هذا العمل أن المادة المكتوبة رائعة ومميزة، وتشجع أي فنان على قبول المشاركة في هذا العمل الكوميدي الذي يقدم فكرته بأسلوب بسيط وكوميدي، ويجعل المشاهد في حالة استمتاع في كل مشهد من هذا المسلسل.

وعلى خطى الممثلين المصريين، ستظهر ساندي خلال رمضان المقبل في عمل درامي آخر، من خلال مشاركتها في إحدى القصص العشر لمسلسل «الخفافيش»، وهي قصة «زهرة الخشخاش»، مع الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز ومن تأليف وإخراج أحمد النحاس. وتجسد فيها شخصية فتاة مزدوجة الجنسية من أم مصرية وأب أجنبي ترتبط بإحدى المنظمات الدولية التي تحاول سرقة تاريخ مصر، وتقوم بسرقة لوحة «زهرة الخشخاش» الشهيرة من أحد المتاحف المصرية.

أما برنامج «فيلم هندي يا ساندي»، فتقول عنه: «البرنامج عبارة عن 30 حلقة استضيف خلالها العديد من الفنانين المصريين والعرب، من بينهم جومانا مراد وجاد شويري وسعيد صالح ووفاء عامر وماجد المصري وأحمد زاهر وشعبان عبدالرحيم وادوارد، وتدور فكرة البرنامج حول الحديث عن الفن في زمن الأبيض والأسود ومقارنته بوضع الفن حالياً، إلا أن المفاجأة هي المقلب الذي يتم تدبيره للضيف لتفاجئه به على الشاشة، والبرنامج من إخراج أحمد عفيفي.

العدد 3566 - الإثنين 11 يونيو 2012م الموافق 21 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً