العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

الأولى على «الإعدادية»: طاعة الله سبب تفوقي

توجت الطالبة إيمان علي حسن فردان لوحة الشرف للمرحلة الإعدادية بحصولها على المرتبة الأولى بمعدل 99.73، مؤكدة أن سر تفوقها يعود إلى طاعة الله والبر بالوالدين وتنظيم الوقت.

وأكدت فردان، في لقاء مع «الوسط»، أن طاعة الله هي سبب تفوقها وتميزها، مبينة أن تنظيم الوقت وتنظيم الدراسة طوال الفصل الدراسي سبب في إحراز التفوق.

ولفتت فردان إلى أنها لم تتوقع أن تكون الأولى على البحرين، مبينة أن المثابرة وتنظيم الوقت كانا سبباً في إحرازها للتفوق وحصولها على المرتبة الأولى، مؤكدة سعيها لأن تواصل تفوقها خلال المراحل الدراسية المقبلة.

وأشارت فردان إلى أن الجو العائلي ساعدها على التفوق وذلك عبر تهيئة جو يسوده للهدوء بما يسمح لها الاستعداد للمراجعة، إضافة إلى وجود دعم من العائلة ساعدها على المثابرة والتفوق طوال المراحل الدراسية، وخصوصاً في ظل وجود تنافس بناء بين الإخوان والأخوات لإحراز التفوق.

ونوهت إلى أن والدتها لعب دوراً في تألقها الدراسي، من خلال متابعتها المستمرة لها، مؤكدة أن والدتها لم تغفل عنها طوال المراحل الدراسية السابقة، إذ إنها حرصت على متابعتها وتشجيعها على الدراسة منذ الحلقة الدراسية الأولى.

أما عن طموح فردان، فأكدت أنها تطمح في أن تدرس الطب في المستقبل، وأنها ستختار المسار العلمي في المرحلة الثانوية.

ودعت فردان جميع الطلبة المقبلين على المرحلة الثانوية إلى تنظيم الوقت والمثابر والجد أثناء الدراسة لتحقيق أفضل الدرجات، مؤكدة أن المناهج الدراسية التي تطرحها وزارة التربية والتعليم مناسبة للمرحلة الدراسية.

وأهدت فردان تفوقها ونجاحها إلى والدتها ووالدها وجميع الأهل والأصدقاء وجميع من ساعدها وشجعها على التفوق وخصوصاً المعلمات.

وأوضح والد فردان أن ابنته تميزت منذ الصغر عبر شغفها بالدراسة وحبها للتفوق، مبيناً أنها تستعد إلى الامتحانات النهائية قبل شهر من موعدها.

وذكر والد فردان أنه يسعى إلى تخصيص جو عائلي يسوده التشجيع على التفوق إلى الجميع، مشيراً إلى أن هذا الجو ساعد على وجود تنافس بناء بين الاخوان لتحقيق أفضل الدرجات.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:59 ص

      الف مبرووك

      الويه كلش مو غريب علي جايفه من قبل بس ناسي وين

    • زائر 1 | 12:47 ص

      الف مبروك

      مبروووووووووك يا ايمان تستاهلين كل الخير

      الله يخليش واصلي

اقرأ ايضاً