العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

جامعة البحرين تهيئ الطلبة لفترة الامتحانات

شارك طلبة جامعة البحرين في برنامج «استعد معنا للامتحانات» الذي نظمته دائرة التوجيه والإرشاد في عمادة شئون الطلبة، تحت شعار «بستان الذاكرة»، وذلك من أجل تهيئة الطلبة لأداء الامتحانات النهائية المقبلة في الجامعة.

وحضر عدد كبير من الطلبة إلى الفعالية التي أقيمت، في مجمع المطاعم بمقر الجامعة في الصخير، للاستفادة من التوجيهات والنصائح والاستشارات التي يقدمها مختصون للطلبة في مجالات: التغذية، والبعدين: النفسي والاجتماعي.

وتمَّ توزيع مطويات من ضمنها مطوية بعنوان «غذاؤك مفتاح تفوقك ونجاحك»، تتضمن نصائح غذائية تدعو الطلبة إلى شرب الحليب، والتمر، والعسل الطبيعي، والشوكولاته الغامقة لما لها من قيمة غذائية تساعد على النشاط والحيوية، ومطوية بعنوان «كيف تحافظ على ذاكرة يقظة؟» توضح أهمية النوم المنتظم لما له من تأثير على الذاكرة بشكل إيجابي، وتحذر الطلبة أيضاً من الإرهاق «لأن لذلك تأثيراً سلبياً على التركيز ووتيرة العمل»، وتشير المطوية إلى طرق الاستذكار، وتحسين مستوى الذاكرة، وطرق تطوير القدرة على التركيز.

وحرصت دائرة التوجيه والإرشاد على توفير تعليمات مطبوعة للطلبة خلال فترة الامتحانات، أكدت فيها على توخي الدقة في نقل مواعيد الامتحانات، وضرورة معرفة موقع قاعات الامتحان، وحمل البطاقة الجامعية، والحضور قبل بدء الامتحان، والتوقيع على قائمة أسماء الطلبة المسجلين في الامتحان.

وحضر الفعالية عميد شئون الطلبة عد نان التميمي، ومديرة دائرة التوجيه والإرشاد ليلي كمال، وقام بالسحب على الجوائز التشجيعية للطلبة المشاركين.

العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً