العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ

منتخبنا الأولمبي يغادر لمعسكره بماليزيا تحضيرا لتصفيات آسيا

نائب رئيس اتحاد الكرة تحدث مع اللاعبين قبل السفر

اتحاد الكرة – المنسق الإعلامي 

15 يونيو 2012

تغادر بعثة منتخبنا الاولمبي مساء اليوم متجهة إلى الأراضي الماليزية بالعاصمة كوالالمبور لإقامة معسكر تدريبي يستمر 7 أيام قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 22 عاماً التي ستقام هناك في الفترة من 23 يونيو/ حزيران الجاري ولغاية 3 يوليو/ تموز المقبل.

ويتكون الوفد من عضو مجلس ادارة الاتحاد علي الباشا البحريني، ويضم الجهازان الإداري والفني للمنتخب و23 لاعبا هم: كميل عبدالله، حسن الشيخ، علي غالب، أحمد علي جمعة، مبارك سالم، حمد الدخيل، عبدالكريم فردان، مجتبى محمد، سلطان ثاني، حسان جميل، ناصر محبوب، سيدأحمد جعفر «كريمي»، عبدالله ناصر، أحمد يوسف، محمد السعد، عبدالرحمن يوسف، علي منير، عبدالله يوسف، إبراهيم خليل، عيسى غالب، جاسم عياش، محمد إبراهيم، عمر الماص.

وأوقعت القرعة منتخبنا في مجموعة تضم إلى جانبه منتخبات قطر، طاجيكستان، الكويت، إيران والمالديف، ويتأهل أول وثاني المجموعة للنهائيات المؤمل إقامتها العام المقبل، في حين ينتظر المنتخب صاحب المركز الثالث بقية نتائج المجموعات الأخرى.

وأنهى منتخبنا تحضيراته المحلية بخوضه لقاءا وديا مع نظيره الباكستاني انتهى بالتعادل السلبي، وكان الجهاز الفني عمد إلى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين والتعرف على ما يحتاجه الفريق قبل الدخول في غمار منافسات البطولة الآسيوية.

وتحدث نائب رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مع لاعبي المنتخب وأكد لهم أهمية الالتزام والمثابرة وترجمة توجيهات الجهازين الفني والإداري من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة في المشاركة الآسيوية.

وطالب علي بن خليفة اللاعبين بضرورة الجدية داخل الملعب وخارجه، مبينا أن طريق النجاح دائما ما يكون صعب ولكن بالعزيمة والإصرار يمكن تشريف الكرة البحرينية، وأكد رئيس لجنة المنتخبات أن الفرصة أمام اللاعبين كبيرة للانضمام إلى المنتخب الأول وهو الحلم الذي يتمناه أي لاعب ولكن بشرط تقديم كل ما لديه في أرضية الملعب، بالإضافة إلى الالتزام والانضباط خارج الملعب.

العدد 3570 - الجمعة 15 يونيو 2012م الموافق 25 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً