العدد 3571 - السبت 16 يونيو 2012م الموافق 26 رجب 1433هـ

المحرق والأهلي يحققان الانتصار في الجولة الاولى للمربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة

سجل فريقا المحرق والأهلي نتائج إيجابية في انطلاق المربع الذهبي لدوري زين لكرة السلة بعد ان حققا الانتصار على المنامة وسترة في لقائهما ضمن الجولة الاولى لدور الأربع للمسابقة.

فعلى صالة زين بمجمع الصالات بأم الحصم استطاع فريق المحرق ان يواصل تفوقه على المنامة وتغلب عليه بفارق مريح جاءت بنتيجة 83 نقطة مقابل 65 بعد مواجهة مثيرة بين الفريقين.
وقدم فريق المحرق مواجهة كبيرة اكد فيها أحقيته في لقب الكأس الذي حققه على حساب المنامة أيضاً ، حيث أنهى المحرق النصف الاول لصالحه أيضاً وبواقع 31 نقطة مقابل 24 ، مستفيدا من المستوى الكبير لمحترفه الامريكي سي جيه الى جانب صانع محمد عبد المجيد والمخضرم احمد مال الله.

وفي المواجهة الافتتاحية للجولة الاولى حقق فريق النادي الاهلي انتصارا ثمينا على حساب متصدر الدورة السداسية فريق نادي سترة بنتيجة 71 نقطة مقابل 58 .

وفشل فريق نادي سترة في تقديم مستوى يليق بما قدمه في الدورة السداسية وتحويل تأخره في الشوط الاول عندما نجح فريق النادي الاهلي في فرض تفوقه وأنهى النصف الاول من اللقاء بنتيجة 34 نقطة مقابل 27 .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:50 م

      المنامه هو ها

      الكبر شين اللهم لا شماته غيرويا جماعه ذبحتونه

    • زائر 1 | 4:50 م

      المنامة

      فريق المنامه يحتاج الي تغيير جذري لازم الإداره تضع خطه جريئه لاعتماد علي اللاعبين الشباب والتخلص من الكبار في السن ولاتنتضرون منهم نتائج خلال ثلاث سنوات

اقرأ ايضاً