العدد 3574 - الثلثاء 19 يونيو 2012م الموافق 29 رجب 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يطلع على عرض عن مشروع ديار المحرق

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم أمس الثلثاء (19 يونيو/ حزيران 2012)، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالحكيم الخياط، والذي قدم عرضا لسموه عن مشروع ديار المحرق، وخصوصاً ما يتعلق بإنشاء القرية الجامعية التي ستضم عدداً من المعاهد التعليمية في البحرين.

وخلال اللقاء، أشاد سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بالمشروعات الاقتصادية والاستثمارية التي ينفذها ويساهم فيها بيت التمويل الكويتي في مملكة البحرين، وما يبذله الخياط من جهود في تعزيز وتنمية هذه الاستثمارات.

من جانبه، شكر الخياط نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك على اهتمام سموه الدائم بالقطاع الاقتصادي والتنموي في مملكة البحرين، ودعمه لجميع الجهود التي تساهم في تعزيز وتطوير هذا القطاع الحيوي والمهم.


... ويرعى اليوم حفل التخرج الأول بـ «كلية المعلمين»

الصخير ـ جامعة البحرين

يرعى نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس لجنة تطوير التعليم والتدريب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اليوم الاربعاء (20 يونيو/ حزيران 2012) حفل تخريج الفوج الأول من كلية البحرين للمعلمين بجامعة البحرين.

وسيشمل الحفل كلمة لنائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، وكلمة لوزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، ثم كلمة الخريجين، وبعد ذلك يتم تخريج طلبة الكلية والشامل خريجي برنامج البكالوريوس في التربية وبرنامج الدبلوم العالي في التربية وبرنامج القيادة التربوية.

ويذكر أن كلية المعلمين قد تم افتتاحها عام 2008 ضمن مشروع تطوير التعليم والتدريب تأكيدا لأهمية الإعداد الجيد للمعلم المتمكن ودوره في عملية التنمية المستدامة والشاملة.

وقد أنهت اللجنة المنظمة بجامعة البحرين جميع الاستعدادات اللازمة لحفل تخريج الدفعة الأولى من كلية البحرين للمعلمين بالجامعة.

العدد 3574 - الثلثاء 19 يونيو 2012م الموافق 29 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً