العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

الأميرة سبيكة ترعى حفل تسليم جائزة سموها للأسر المنتجة اليوم

يقام اليوم الخميس (21 يونيو/ حزيران 2012) حفل تسليم جائزة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة لتشجيع الأسر المنتجة لعام 2012 الذي تنظمه وزارة التنمية الاجتماعية في قاعة النخلة بمركز البحرين الدولي للمعارض وذلك تحت رعاية قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وتهدف الجائزة التي انطلقت عام 2007 إلى تشجيع الأسر المنتجة على تنمية مهاراتها وقدراتها الحرفية وتحفيزها على التطوير بما يساهم في استمرار هذه الحرف والمساهمة في توفير حياة اقتصادية واجتماعية كريمة لأفرادها، والتعريف بقيمة أعمال الأسر المنتجة وأهميتها، والتشجيع على تحول الأسر محدودة الدخل إلى أسر منتجة تؤدي دورها الاقتصادي في المجتمع، وتحسن دخلها المادي وتوفر منتجات تنافس المنتجات العالمية.

وسيتم خلال الاحتفال تسليم جوائز سموها لثلاث فئات وهي أفضل أسرة منتجة، وأفضل منتج، وأفضل راع للأسر المنتجة.

وسيتم تنظيم معرض مصاحب للمنتوجات المتميزة والأسر المتميزة لعرض المنتجات المشاركة في الجائزة، كما تنوي وزارة التنمية الاجتماعية تنظيم معرض «صنع في منزلي» السنوي الخاص بعرض الأسر المنتجة البحرينية في الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل.

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:41 ص

      مشاركة فى المعرض السابق بالبحرين السودان

      نتمنى مزيد من التقدم والازدهار لدولة الكويت وان ترعى هذه الجائزة لما تقدمه هذه الفرصة للدول العربية من تلقى وتبادل للخبرات ورغبة اكيدة فى المنافسة الحرة

اقرأ ايضاً