العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

لاعبو توتنهام يرفضون «كابوس» بواش

هدد لاعبو توتنهام هوتسبير رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم باندلاع ثورة عارمة في حال تعاقد الإدارة مع البرتغالي أندريه فيلاش بواش المدير الفني السابق لتشلسي خلفا لهاري ريدناب الذي تمت إقالته قبل أيام.

ودخل مسئولو توتنهام في مفاوضات مع بواش البالغ من العمر 34 عاما لتولي المنصب الخالي بعد إقالة ريدناب، لكن عددا كبيرا من نجوم النادي الواقع شمال لندن أعلنوا رفضهم لقدوم بواش.

وكشفت صحيفة «ذا صن» عن أن نجوم توتنهام قد تحدثوا مع زملائهم في تشلسي الذين أخبروهم أنهم في تشلسي كانوا يعيشون في كابوس إبان فترة تولي مدرب بورتو السابق الإدارة الفنية للبلوز قبل إقالته في آذار/ مارس الماضي.

وأقال الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشلسي فيلاش بواش بعد تراجع نتائج الفريق وعيّن بدلا منه مساعده الإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي قاد الفريق بشكل مؤقت لنهاية الموسم الذي أحرز خلاله النادي لقب دوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا، ليتم تعيين دي ماتيو مدربا للفريق لعامين مقبلين.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه لاعبو توتنهام من صدمة كبيرة لإقالة ريدناب على رغم قيادته الفريق للمركز الرابع في الدوري الإنجليزي، على رغم غياب الفريق عن دوري أبطال أوروبا بسبب فوز تشلسي باللقب.

لكن على رغم ذلك يواصل رئيس النادي دانيل ليفي مفاوضاته مع فيلاش بواش، ضاربا بثورة اللاعبين عرض الحائط في حال قدوم المدرب البرتغالي الشاب.

ومن المتوقع أن يرفض ليفي ضغوط لاعبيه حيال فيلاش بواش، لكنه في الوقت ذاته قد يتوجه للمدير الفني للديوك الفرنسية الفرنسي لوران بلان، أو مدرب ويغان أثليتك روبرتو مارتينيز.

كما أن توتنهام بدأ مفاوضات رسمية مع مارتينيز بعد موافقة مالك نادي ويغان دافي ويلان للتفاوض مع المدرب الشاب البالغ من العمر 38 عاما.

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً