العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

سيدورف يرحل عن ميلان بعد قدوم اكيربي وكونستانت

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس (الخميس) عن رحيل نجمه الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف بعد التعاقد مع فرانشيسكو اكيربي وكيفين كونستانت من صفوف كييفو وجنوى على الترتيب.

وتوج سيدورف (36 عاما) بلقب كأس إيطاليا مرة واحدة ولقب الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا مرتين خلال 10 أعوام قضاها في ميلان، بعد أن توج باللقب القاري مع أياكس أمستردام الهولندي وريال مدريد الأسباني. وقال سيدورف: «حان وقت الرحيل بعد 10 اعوام رائعة. علي الآن أن أدرس العديد من الجوانب في إطار البحث عن مشروع مقنع. هذا ما أفعله». وتابع «سعيد للغاية بتجربتي في ميلان. كانت أعوام قوية. مواسم عديدة مرت سريعا مثل كل الأمور الرائعة التي تحدث في الحياة».

وكان النادي الإيطالي أعلن أمس (الخميس) عن تعاقده مع فرانشيسكو اكيربي وكيفين كونستانت من صفوف كييفو وجنوى على الترتيب.

وأكّد ميلان أن التعاقد مع المدافع اكيربي (23 عاماً) ولاعب الوسط كونستانت (25 عاماً) يتوقّف على الفحوصات الطبية.

ولعب اكيربي الموسم الماضي في كييفو، الذي يشترك في ملكيته مع جنوى، فيما احتفظ كييفو بمهاجمه الدولي الشاب ألبرتو بالوتشي (22 عاماً) إذ تخلّى ميلان عن حصته في ملكية اللاعب.

ووافق جنوى على إعارة الغيني الدولي المولود في فرنسا كونستانت، إلى ميلان، إذ كان الأخير في حاجة إلى لاعب يعوِّض به غياب لاعب الوسط الغاني الدولي علي سولي مونتاري (27 عاماً)، الذي خضع لعملية جراحية في الركبة وسيعود إلى الملاعب بعد 6 أشهر.

ومن المتوقّع أن يجرى مزيد من التغييرات في خط الوسط عبر بيع الفرنسي ماثيو فلاميني وعودة ألبرتو اكويلاني بعد انتهاء فترة إعارته لنادي ليفربول الإنجليزي.

كما بدأ ميلان مفاوضات حول عقد النجم البرازيلي تياغو سيلفا، الذي تردّد في وقت سابق من الشهر الجاري أنه في طريقه للرحيل إلى باريس سان جيرمان مقابل أكثر من 40 مليوناً.

وتوقّفت المفاوضات مع سيلفا الأسبوع الماضي وسط احتجاجات من زملائه والجماهير.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً