العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

انطلاق البرامج والأنشطة الصيفية في مركز شباب القادسية

بدأت اللجنة المنظمة للبرامج والأنشطة الصيفية بمركز شباب القادسية بالتعاون مع مركز أحمد بن حسن إبراهيم لتحفيظ القرآن الكريم نشاطها الصيفي لهذا العام بتنفيذ خطتها الصيفية المعتمدة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة وذلك من 16 يونيو/ حزيران وسيستمر البرنامج حتى سبتمبر.

وبين رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي محمد الصباغ بأن النشاط لهذا العام يشمل على الكثير من الأنشطة وتتضمن الأنشطة الوطنية، الثقافية، التعليمية، الصحية، البيئية، الاجتماعية، الدينية، الرياضية ورحلات والجولات الاستطلاعية والترفيهية والتي تقام داخل مرافق المركز وخارجها.

يذكر أن هذه البرامج تنفذ على فترتين صباحية ومسائية ومن المتوقع أن يشارك هذه البرامج أكثر من 60 مشاركا من أطفال وشباب أهالي السلمانية والمناطق المجاورة لها من الجنسين.

وأضاف الصباغ أن من ضمن البرامج الصيفي برامج تعليم تطبيقات الحاسوب الآلي «ميكروسوفت» وبرامج تعليم المهارات القيادية، برامج تحفيظ القرآن الكريم ومسابقة خاصة بالبرنامج مع دروس لتعلم الفقه الإسلامي وتشمل البرامج على تنظيم رحلات ترفيهية واستطلاعية للمشاركين.

ونوه الصباغ بأن هناك برامج أخرى ستبدأ تزامننا مع شهر رمضان المبارك وهي سداسيات كرة القدم للكبار والصغار والمسابقة القرآنية الثانية ومهرجان القرقاعون السنوي. وبرامج تمكين المرأة وكذلك حملة انطلاقة برنامج حماية البيئة (Go Green)، وسيكون اختتام النشاط الصيفي نهاية شهر سبتمبر.

وحث الصباغ الطلبة وأولياء أمورهم بالمبادرة بالاتصال بسكرتارية المركز لتسجيل بياناتهم لدى اللجنة المنظمة لحجز مقاعدهم. تقدم بالشكر والتقدير لجميع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة والمشاركين من أهالي السلمانية والمناطق المجاورة لها على جهودهم المتميزة لإقامة هذه البرامج.

من جانبه، ناشد الصباغ جميع المؤسسات والشركات الوطنية والجهات الحكومية والشخصيات بتقديم الدعم المادي والمعنوي للمركز وذلك من أجل بناء وتمكين الشراكة المجتمعية، حتى يتسنى لإدارة المركز تقديم برامج نوعية هادفة خدمة للمجتمع.

العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً