العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

«VIVA - جسور» ترعى معرض «جاليريا 2012»

من اليسار: جمال السيد، الشيخة هالة آل خليفة، ليلي جناحي، عبدالله أبل ومحمد بوجيري
من اليسار: جمال السيد، الشيخة هالة آل خليفة، ليلي جناحي، عبدالله أبل ومحمد بوجيري

تنظم شركة برو- فيجن إيفنتس البحرين معرضها الثالث للإبداعات النسائية البحرينية بعنوان «جاليريا 2012» والذي يتزامن تنظيمه مع شهر رمضان المبارك، خلال يومي 3 و4 أغسطس/ آب وكذلك 10 و11 أغسطس، بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج، تحت رعاية وزير التنمية الاجتماعية، فاطمة بنت محمد البلوشي، وبدعم من «VIVA - جسور».

ويأتي المعرض بحلته الثالثة هذا العام بعد النجاح الذي حققه معرض رمضان «جاليريا 2011» والذي شاركت فيه 90 مشاركة بحرينية وحضرته أكثر من 6 آلاف زائرة، ولعل أهم ما يميز معرض هذا العام هو مشاركة أكثر من 100 مشاركة بحرينية من جميع الفئات العمرية النسائية.

ويهدف المعرض إلى دعم وتشجيع النساء البحرينيات ودعم المنتوجات البحرينية، كذلك التركيز على إظهار إبداعات الفئات الشبابية الطموحة، حيث سيتضمن المعرض الأنشطة التالية: تصميم الأزياء بمختلف أنواعها والإكسسوارات، وفن تزيين الهدايا والحلويات.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة لمعرض «جاليريا 2012» المدير الإداري بشركة «برو- فيجن إيفنتس البحرين»، عبدالله تقي، قائلاً: «نقدّر لشركة VIVA رعايتها ولفتتها الكريمة وما قدمته من دعم سخي ورعاية مشكورة لهذا المعرض الذي يقام للمرة الثالثة في مملكة البحرين وهذا يعكس مدى اهتمام الشركة بدعم المواهب النسائية البحرينية الطموحة».

وذكر قائلاً: «جاليريا هذا العام سيكون باكورة أعمالنا الخاصة في مجال تشجيع الأسر المنتجة والنساء البحرينيات المبدعات، ومن هذا المنطلق لقد عملنا جاهدين على اختيار المكان والوقت المناسبين لتنظيم الفعالية، وبالتالي وقع الاختيار على فندق الخليج قاعة المؤتمرات».

وفي هذا الصدد، أعربت عضو مجلس إدارة مركز عالية للتدخل المبكر، الشيخة رانية آل خليفة، عن شكرها وامتنانها لكل من شركة برو-فيجن إيفنتس البحرين ودعم شركة «VIVA» اللامحدود للمركز.

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً