العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

انشغلنا بانتخابات الرئاسة وتأثرنا بالطقس أمام السودان

مدرب مصر هاني رمزي:

وصف المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري هاني رمزي نتيجة التعادل 1-1 أمام المنتخب السوداني في كأس العرب بأنها ليست سيئة.

وقال رمزي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب المباراة: «لا أريد أن أعلق النتيجة على بعض العوامل التي مررنا بها وأهمها هذا اليوم الاستثنائي في تاريخ مصر إذ كنا كجهاز فني ولاعبين ننتظر نتيجة الانتخابات الرئاسية ولكنني طالبت اللاعبين بالتركيز في المهمة التي حضرنا من أجلها بالإضافة إلى حرارة الجو والرطوبة التي لا يعتادها لاعبو المنتخب المصري ولكنني سعيد بذلك لأن الحمل البدني على اللاعبين جيد في هذا التوقيت لزيادة معدلات اللياقة ولا ننسى أن المنتخب الأولمبي يلعب في البطولة دون 4 لاعبين أساسيين متواجدين مع المنتخب الأول».

وأضاف «استطعنا السيطرة على منتصف الملعب خلال الشوط الأول وخرجنا فائزين بهدف وهو ما سعينا إليه ولكن في الشوط الثاني نظراً للاندفاع الهجومي وبعض الثغرات التي ظهرت في منتصف الملعب استطاع لاعبو السودان العودة للمباراة وإحراز هدف التعادل». وعن حظوظ مصر في البطولة قال: «دائما أطالب اللاعبين بالفوز في جميع المباريات التي نلعبها وهو ما سنحاول تحقيقه في مباراة العراق القادمة فليس أمامنا سوى الفوز لنحافظ على فرصتنا في الصعود لقبل النهائي لأن العراق يتصدر المجموعة عقب فوزه على لبنان».

العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً