العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

محمد بن مبارك: رسالة الملك لأمير الكويت تتعلق بالتشاور بين البلدين

أمير الكويت مستقبلاً سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة   								     (بنا)
أمير الكويت مستقبلاً سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة (بنا)

قال نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، إن الرسالة التي نقلها من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تأتي في إطار التشاور والتنسيق في المواقف المشتركة للبلدين الشقيقين بشأن المستجدات والتطورات الراهنة على الساحتين الخليجية والعربية.

واستقبل أمير دولة الكويت في قصر بيان أمس الأربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012)، سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الذي نقل إلى أمير دولة الكويت الشقيقة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وتمنياتهم لسمو الشيخ صباح موفور الصحة والسعادة، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، كما قام سمو الشيخ محمد بن مبارك بنقل رسالة من جلالة الملك إلى أمير دولة الكويت تتعلق بالعلاقات الأخوية الوثيقة والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين والقضايا موضع اهتمامهما المشترك.


القائد العام يلتقي السفير الكويتي

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح أمس الأربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012) مع سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام بن مبارك الصباح.

وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين وما تتمتع به هذه العلاقات من نمو مطرد بفضل قيادتي البلدين. كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

(التفاصيل ص5)


الشيخ صباح الأحمد استقبله بقصر بيان أمس... محمد بن مبارك:

رسالة الملك لأمير الكويت تتعلق بمستجدات الساحتين الخليجية والعربية

الكويت - بنا

أدلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتصريح قال فيه إن الرسالة التي نقلها من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تأتي في إطار التشاور والتنسيق في المواقف المشتركة للبلدين الشقيقين بشأن المستجدات والتطورات الراهنة على الساحتين الخليجية والعربية.

وأعرب سمو الشيخ محمد بن مبارك في تصريحه عن تقدير مملكة البحرين لمواقف دولة الكويت المشرفة والداعمة لمملكة البحرين في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة بما يؤكد طبيعة العلاقات القائمة بين البلدين وسعيهما المشترك لتعزيزها لما فيه خير وصالح شعبيهما ومسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأمن واستقرار المنطقة.

هذا، واستقبل أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في قصر بيان صباح أمس الأربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012)، نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الذي نقل إلى أمير دولة الكويت الشقيقة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وتمنياتهم لسمو الشيخ صباح موفور الصحة والسعادة، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

كما قام سمو الشيخ محمد بن مبارك بنقل رسالة من جلالة الملك إلى أمير دولة الكويت تتعلق بالعلاقات الأخوية الوثيقة والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين والقضايا موضع اهتمامهما المشترك.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك وصل دولة الكويت في وقت سابق أمس حيث كان في استقبال سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ صباح خالد الحمد الصباح والقائم بأعمال سفارة مملكة البحرين لدى دولة الكويت ابتسام أحمد الرويعي.


القائد العام يستعرض «الموضوعات ذات الاهتمام» مع السفير الكويتي

اجتمع القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بمكتبه بالقيادة العامة صباح يوم امس الأربعاء (27 يونيو/ حزيران 2012) مع سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام بن مبارك الصباح.

وتم خلال الاجتماع بحث العلاقات الأخوية الوطيدة القائمة بين البلدين والشعبين وما تتمتع به هذه العلاقات من نمو مطرد بفضل قيادتي البلدين. كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن يوسف الجلاهمة، والملحق العسكري الكويتي العقيد الركن علي العساكر، ومستشار السفارة الكويتية نواف السعيد.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً