العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

العوهلي: تعيين استشاري للإشراف على «مدينة الملك عبدالله الطبية»

«الكهرباء» تؤكد استعدادها لتوفير كل متطلبات المشروع

أعلن رئيس جامعة الخليج العربي خالد عبدالرحمن العوهلي، أن جامعة الخليج العربي في طور تعيين استشاري للإشراف على إنشاء مشروع مدينة الملك عبدالله الطبية، وهناك حاجة الى توفير متطلبات هذا المشروع من خدمات أساسية مثل الكهرباء والماء، موضحاً أن الجامعة تشرف على إنشاء هذا المشروع الذي سيعزز ويقوي العلاقات التي تربط شعبي مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، وسيخدم جميع دول مجلس التعاون.

جاء ذلك، خلال اجتماع الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة بمكتبه بديوان الهيئة مع رئيس جامعة الخليج العربي، إذ أثنى الرئيس التنفيذي على الدور الذي تلعبه الجامعة في نشر التعليم الطبي في دول الخليج العربي والدول العربية، ودور الجامعة الايجابي في تعزيز أواصر التعاون بين أبناء المنطقة، مشيداً ببرنامج الجامعة لخفض استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه.

وأكد الشيخ نواف بن إبراهيم، أن هيئة الكهرباء والماء مستعدة لتوفير جميع متطلبات مدينة الملك عبدالله الطبية من طاقة كهربائية ومياه، لافتاً إلى أن الهيئة ستقوم بالتنسيق مع استشاري المشروع بعد تعيينه لتوفير احتياجات مدينة الملك عبدالله الطبية من الخدمات المطلوبة.

إلى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، إن الجهود الشخصية لرئيس جامعة الخليج العربي ودعمه المباشر لبرنامج ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه، كان له الأثر الواضح في خفض الأحمال الكهربائية بمبنى جامعة الخليج العربي بأكثر من ألف كيلووات، وأن هذا الانجاز ما كان له أن يتحقق لولا التعاون المثمر بين الهيئة والجامعة، متمنياً أن تقتدي المؤسسات التعليمية الأخرى في المملكة بجامعة الخليج العربي وخفض استهلاكها من الطاقة الكهربائية والمياه وتوفيرها للأجيال المقبلة.

من جانبه، أثنى العوهلي على دعم الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء ومنتسبي الهيئة لجامعة الخليج العربي، مشيراً إلى أنه «لولا التعاون المثمر بين الجامعة والهيئة لما تمكنت الجامعة من تطبيق برنامج ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمائية».

وفي نهاية الاجتماع، أشاد كل من رئيس هيئة الكهرباء والماء ورئيس جامعة الخليج العربي بالتعاون الإيجابي والمثمر بين الهيئة والجامعة، وتمنى الجانبان كل التوفيق والنجاح لمشروع مدينة الملك عبدالله الطبية.

العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً