العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

وزير الصحة يناقش مع بلدي المحافظة الوسطى مشاكل سكن العزاب في الجانب الصحي

استقبل وزير الصحة صادق بن عبدالكريم الشهابي بمكتبه في ديوان الوزارة صباح يوم الاثنين (25 يونيو/حزيران 2012م) كل من رئيس بلدي المحافظة الوسطى عبدالرزاق حطاب، يرافقه عضو المجلس البلدي بالدائرة الثالثة خالد عامر، و العضو البلدي بالدائرة الثامنة يوسف الصباغ.
وقد رحب الوزير بالضيوف، وتم خلال اللقاء مناقشة سكن العزاب في المحافظة الوسطى والمشاكل التي يواجهها الأهالي بسبب تكدس هؤلاء العزاب بأعداد كثيرة في مساكن تقع في مناطق سكنية للعائلات، كذلك افتقار هذه المساكن للاشتراطات الصحية، حيث تكثر القوارض والحشرات.
من جانبه، أبدى الوزير استعداد وزارة الصحة للتعاون والمساعدة من خلال إدارة الصحة العامة في حل هذه المشكلة في الجوانب الصحية، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على ترشيح أحد مسؤولي وزارة الصحة للجنة التي ينوي المجلس البلدي تشكيلها للتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، باعتبار أن الوزارة من أهدافها وأولوياتها تقديم الخدمات الصحية للجميع بكافة أشكالها على أحسن وجه، وأنها على استعداد للتعاون مع المجلس البلدي في هذا الجانب.
وفي ختام اللقاء، تقدم كل من رئيس بلدي المحافظة الوسطى عبدالرزاق حطاب، وعضو المجلس البلدي بالدائرة الثالثة خالد عامر، و العضو البلدي بالدائرة الثامنة يوسف الصباغ، بجزيل الشكر والتقدير إلى وزير الصحة على حُسن الاستقبال وعلى مبادراته التي يقوم بها من أجل الارتقاء بالخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة للمجتمع البحريني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:58 ص

      مجمع

      تعبنا من الأجانب مافي للنوم ولا راحه سكارة يبيعون الخمر يجمعون الأوساخ في البيت نخاف على عيالنا نخاف على روحنا باركات حق سيايرنا مافي

    • زائر 1 | 8:35 ص

      أتمنى تسليط الضوء على هالموضوع

      حيث أن أغلبية الأماكن السكنية تعاني من سكن العزاب، وكذلك نخاف على أبنائنا وبناتنا من الخروج أو اللعب بالخارج بسببهم وكذلك منازلهم تعج بالقذاره والروائح الكريهه، نريد حلاً ينصف فيه الأهالي

اقرأ ايضاً