العدد 1510 - الثلثاء 24 أكتوبر 2006م الموافق 01 شوال 1427هـ

أولى الوسطى تستحوذ على المترشحين

في آخر يوم تسجيل للبلدي

أغلق المركز الإشرافي التابع للمحافظة الوسطى مساء أمس (الثلثاء) باب الترشح للانتخابات البلدية المقبلة عند الساعة التاسعة والنصف مساء، بعد تسجيل 6 مترشحين كان للدائرة الأولى نصيب الأسد منهم إذ تم تسجيل 5 مترشحين، فقد تقدم للترشح عادل الخنيزي واحمد عيد أحمد ياسين ونبيل محمد إبراهيم الخلف وعادل حسن محمد وسعيد بالإضافة إلى سعيد حسين محمد سلمان الذي تم قبوله بعد عناء بسبب عدم وجود أسماء للتزكية له عن الدائرة الأولى، عقيل علي حسن عن الدائرة الثامنة.

من جانبه، قال المترشح عن الدائرة الأولى عادل الخنيزي ،وهو مستقل، إن سبب ترشحي للمجلس البلدي هو وجود خبرة وكفاءة لدي في الصيانة والانشاء، مضيفا أن من أبرز ما في برنامجه إنشاء أندية ثقافية وصيانة الشوارع والاهتمام ببعض المجمعات المهمولة وتنظيف الشوارع بشكل اكبر بالإضافة إلى زيادة صلاحيات المجلس المقبل ،مفيداً أن المجلس السابق لم يلعب دوراً كافياً من ناحية الخدمات بالشكل المطلوب.

أما نبيل محمد إبراهيم الخلف المترشح عن الدائرة الأولى، وهو مستقل، قال إني مستقل ولكن لا توجد لدي أية مشكلة في حال دعمي من أية جمعية، أما عن برنامجه الانتخابي فتطرق الخلف إلى أبرز ما في برنامجه الانتخابي إنشاء حدائق عامة وإنشاء مجمعات تجارية في المنطقة بالإضافة إلى الاهتمام بالسواحل لأنها مهملة منذ فترة.

وتطرق الخلف إلى المجلس البلدي السابق وأوضح أن ليس هناك أشياء ايجابية في المجلس السابق، متسائلاً هل كان عدم وصول القرارات إلى الجهات المعنية هي السبب في ذلك.


خمسة مترشحين مستقلين ينافسون محفوظ في «الوسطى»

بعد أن كان عباس محفوظ قاب قوسين أو أدني بالفوز بالدائرة الأولى في المحافظة الوسطى لمدى أربعة أيام حتى باغت مساء أمس (الثلثاء) خمسة مترشحين مستقلين محفوظ عن الدائرة نفسها، وهم عادل الخنيزي، أحمد عيد أحمد ياسين، نبيل محمد إبراهيم الخلف، عادل حسن محمد وسعيد حسين محمد سلمان

العدد 1510 - الثلثاء 24 أكتوبر 2006م الموافق 01 شوال 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً