العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

كانوتيه أحدث النجوم اللامعة في سماء الدوري الصيني

يبدو أن بريق أموال الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم لا يتوقف عن خطف أبصار نجوم الدوري الانجليزي الممتاز السابقين بعدما أعلن مسئولون عن انضمام فريدريك كانوتيه إلى نادي بكين جوان.

وقال النادي الذي يتخذ من العاصمة الصينية مقرا في بيان مقتضب أمس الأول (السبت) أن أفضل لاعب في إفريقيا العام 2007 أكمل صفقة الانتقال اليه دون الكشف عن تفاصيل التعاقد.

وقال نادي اشبيلية الذي كان يلعب له كانوتيه في السابق إن اللاعب المالي البالغ من العمر 34 عاما توصل إلى اتفاق لمدة عامين مع النادي الصيني.

وأمضى كانوتيه سبع سنوات ناجحة في اسبانيا وسبق له اللعب أيضا في توتنهام ووست هام يونايتد في انجلترا. ويحتل بكين جوان حاليا المركز الثالث في الدوري الصيني الممتاز.

وبذلك ينضم كانوتيه إلى الكثير من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم التي قدمت إلى الدوري الصيني على مدار الأشهر الأخيرة. ولحق ديدييه دروغبا مهاجم ساحل العاج مؤخرا بزميله السابق في تشلسي نيكولا انيلكا لينضما إلى نادي شنغهاي شينهوا صاحب الإنفاق الكبير. وذكرت وسائل إعلام أن مهاجما إفريقيا آخر هو ياكوبو ايجبيني مهاجم منتخب نيجيريا وفريق بلاكبيرن روفرز الانجليزي يقترب من الانضمام إلى نادي جوانجتشو فولي المنتمي للدوري الصيني الممتاز.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً