العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

تعاقد أم صلال مع ساشا يزيد من غموض موقف «الصخرة» حسين

الخريطيات ينهي عقد جون

جاء تعاقد أم صلال القطري مع اللاعب الاسترالي المدافع ساشا ليزيد من غموض موقفه بشأن تجديد عقد لاعب منتخبنا الوطني الدولي محمد حسين، إذ أشارت مصادر إعلام قطرية أن أم صلال وبعد التعاقد مع المدرب الفرنسي مارشان فإنه وضع بعض التوصيات لتحقيق النجاح مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

ومن ضمن توصيات مارشان للإدارة القطرية ضرورة التعاقد مع لاعبين محترفين جدد يتركون بصمة مع الفريق على أن يكون أحدهم مدافعا وآخر في الوسط ولاعبين في مركز الهجوم، ويملك أم صلال حاليا لاعبا برازيليا هو كابوري، ويستقر حاليا محمد حسين في العاصمة القطرية الدوحة على أمل أن يتحدد مصيره خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر، أنهى نادي الخريطيات القطري عقد لاعب منتخبنا السابق جيسي جون بعد عدم حصوله على أي عروض لإعارته، وذكرت مصادر إعلامية قطرية أمس أن الخريطيات وبالتراضي مع جون أنهيا علاقتهما في ظل بقاء موسم واحد في العقد الذي يربطهما، على أن يعود للفريق في الموسم الذي يليه. وكان الخريطيات تعاقد مع جون بداية الموسم الماضي لمدة موسمين انقضى منه موسم، ونظرا للمستوى غير المقنع الذي قدمه اللاعب مع الفريق ارتأت إعارته لأحد الأندية ولكن دون جدوى لتستقر إدارة النادي القطري في نهاية المطاف على إنهاء عقده.

وكان جون انتقل للخريطيات قادما من ناديه التركي بعد تجربة فاشلة وسبقتها أخرى في سويسرا، ومنذ خروجه للاحتراف الخارجي عانى جون من عدم ثبات مستواه ما تسبب في انتقاله لعدة أندية، وبإنهاء عقده فإن اللاعب يملك حرية الانتقال لأي ناد يريده، إذ من المتوقع أن يبحث له عن تجربة جديدة يخوضها سواء محلية أو خارجية.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً