العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

الوزير صلاح: البحرين والسودان سيتصديان لتشويه سمعتهما بالمحافل الدولية

المرفأ المالي - وزارة شئون حقوق الإنسان 

03 يوليو 2012

اورد بيان لوزارة شئون حقوق الإنسان صدر امس الثلثاء (3 يوليو/ تموز 2012) ان وزير حقوق الإنسان صلاح علي أكد تعاون مملكة البحرين مع جمهورية السودان الشقيقة في التصدي لأي انتهاك لحقوق الإنسان أو تشويه سمعة البلدين في المحافل الدولية أو خارجها.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير صلاح بالسفير السوداني في مملكة البحرين عبدالله أحمد عثمان، بمكتبه بالمرفأ المالي.

وأشاد الوزير علي بالشراكة المجتمعية لنشر الصورة الواضحة لمملكة البحرين والتصدي لأي معلومات مغلوطة من شأنها تشويه سجل المملكة المزدهر بالإنجازات، كاشفاً أن هناك جهات خارجية لا تريد الخير والاستقرار لهذا البلد. كما أكد وزير حقوق الإنسان التزام مملكة البحرين باحترام حقوق الإنسان وبمواثيقها وعهودها في المجال ذاته، مشدداً على الإصلاحات السياسية والاقتصادية التي تحققت في مملكة البحرين في ظل قيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبدعم من رئيس الوزراء وولي عهده. كما أشاد الوزير بعمق العلاقات بين البلدين وبموقف السودان المشرف في دعم البحرين في المحافل الدولية. كما استعرض الوزير الخطوات المستقبلية التي ستقوم بها وزارة شئون حقوق الإنسان من أجل نشر وتعميم ثقافة حقوق الإنسان.

وقد هنأ السفير السوداني حكومة البحرين على نجاح استعراض ملفها المعني بالمراجعة الدورية الشاملة، والمنهجية المميزة المتبعة في إعداده والذي يعكس مدى حرص الحكومة على مواصلة مشوارها في حماية حقوق الإنسان وتعزيز أطره وتوفير كل سبل الراحة والسلامة للمقيمين على أرض المملكة تحت رعاية القيادة العليا والنظر بعين الحرص لتنفيذ التوصيات المقدمة من مجلس حقوق الإنسان.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً