العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

البوعينين يقيم حفل توديع للسفير العماني في البحرين

أقام وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين يوم أمس الثلثاء (3 يوليو/ تموز 2012) بالديوان العام لوزارة الخارجية، حفل توديع لسفير سلطنة عمان الشقيقة عبدالله بن محمد العامري، حضره سفراء الدول الشقيقة والصديقة المعتمدون لدى المملكة، وعدد من المسئولين في وزارة الخارجية، إذ أثنى البوعينين على الجهود المتميزة التي بذلها السفير العماني خلال فترة عمله، والتي أسهمت في تعزيز العلاقات البحرينية العمانية الأخوية وتوثيقها.

من جانبه عبر السفير عن شكره وتقديره للمسئولين في البحرين كافة، على ما لقيه من حفاوة وتكريم، وتعاون أسهم في إنجاح مهمات عمله، متمنياً للبحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار والرخاء. وفي نهاية الحفل قدم وزير الدولة للشئون الخارجية لسفير سلطنة عمان هدية تذكارية بهذه المناسبة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في أية مهمة توكل إليه.

... ويستقبل القائم بأعمال

سفارة جمهورية لبنان

استقبل وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية يوم أمس الثلثاء (3 يوليو/ تموز 2012)، القائم بأعمال سفارة جمهورية لبنان الشقيقة إبراهيم الياس عساف. وخلال اللقاء أثنى الوزير على جهود عساف التي يبذلها لتعزيز وتوطيد العلاقات بين البحرين والجمهورية اللبنانية الشقيقة، متمنياً لهذه العلاقات أن تشهد مزيداً من الازدهار والتقدم مستقبلاً.

من جانبه، أشاد القائم بالأعمال اللبناني بالتعاون القائم بين البلدين الشقيقين على جميع الأصعدة، مبدياً استعداده لبذل المزيد من الجهود والمساعي التي تصب في تعزيز العلاقات بين البحرين وجمهورية لبنان، كما جرى خلال اللقاء استعراض بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً