العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

وزير «الأشغال» يبحث مع رئيس «بلدي الوسطى» احتياجات المنطقة

استعرض وزير الأشغال عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة مع رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق عبدالله حطاب، المشكلات الخدمية الموجودة بدوائر المنطقة الوسطى عموماً، إذ تقدم حطاب بعدد من المقترحات من ضمنها تطوير شوارع الديبل، وبوشاهين، ونون، والعزل، وتطوير طريق 1311، كما تم بحث طرح مناقصة الصرف الصحي في مجمعي 746 و748.

وخلال اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، والوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور، تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بالدوائر المختلفة للمحافظة الوسطى.

وأكد وزير الأشغال على ضرورة تكثيف مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تذليل الصعوبات والمعوقات التي يواجهها قاطنو الدوائر في محافظات مملكة البحرين، مشيراً إلى حرص الوزارة على تسخير كل الإمكانات والموارد لدعم المجالس البلدية كونها أحد روافد المشروع الوطني، موجهاً المسئولين والمعنيين في الوزارة إلى دعم المجلس البلدي في تنفيذ مهماته المنوطة بها، بما يسهم في تحسين مستوى ونوعية الخدمات المقدمة.

وأشار خلف إلى أن تنمية وتطوير المحافظة الوسطى يحظى باهتمام وزارة الأشغال، مشيراً إلى أن ما تم تحقيقه من إنجازات للارتقاء بالعمل البلدي يعكس التعاون الوثيق والفاعل مع المجالس البلدية التي تترجم احتياجات المواطنين والمقيمين وتطلعاتهم.

وخلال المقابلة طرح رئيس «بلدي الوسطى» عدة موضوعات تتعلق باحتياجات ومتطلبات الدوائر المختلفة بالمنطقة الوسطى، وتقدم باقتراحات مشاريع تمثلت في طلب إنشاء إشارة ضوئية على شارع بوكوارة مجمع 913، ومنفذ لطريق 1329 من شارع الرفاع، ومنفذ لطريق 1723 من شارع الرفاع، وإشارة ضوئية على تقاطع نون مع شارع أم النعسان، وصيانة مجمع 913، وطريقي (1401 -1411) مجمع 914، ومجمع 915، ومجمع 916 (طريق 1619 ومواقف مسجد العلاء الحضرمي)، ومجمع 921، بالإضافة إلى بحث الأمور الخاصة بتطوير المجمعات 917، 918، 920 و926.


«الأشغال»: غلق مسارٍ على مراحل بين كوبري مدينة عيسى وجسر الملك فهد

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال عن قيام شئون الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، بأعمال صيانة شارع الشيخ عيسى بن سلمان، ما يستدعي غلق مسار على مراحل من كل جهة في الجزء المحصور ما بين كوبري مدينة عيسى وجسر الملك فهد. وذكرت أنه سيتم العمل في الموقع المذكور ابتداءً من يوم السبت (7 يوليو/ تموز 2012) ولمدة 8 أسابيع، راجيةً من المواطنين والمقيمين الكرام الالتزام بالقواعد المرورية حفاظاً على سلامتهم.

... وتؤكد: إضافة مرحلة لعبور المشاة في تقاطع شارعي «الاستقلال» و«المحزورة»

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الأشغال عن قيام شئون الطرق بالوزارة وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، بإضافة مرحلة خاصة لعبور المشاة على الإشارة الضوئية الواقعة على تقاطع شارع الاستقلال مع شارع المحزورة بمنطقة سند في المحافظة الوسطى، وذلك لتعزيز السلامة المرورية عند التقاطع. وأكدت أنه سيتم تشغيل هذه المرحـــلة اعتباراً من يوم غد الأربعاء (4 يوليو/ تموز 2012)، راجيةً من المواطنين والمقيمين الكرام الالتزام بالقواعد المرورية حفاظاً على سلامتهم.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:14 م

      مهم لرئيس بلدي الوسطى

      عجيب امر رئيس بلدي الوسطى قال انه يتابع أمور دوائر البلديين الذين فصلوا بأمرك يارئيس المجلس وهو واضح من خلال المجمعات التي ناقشة أمورهم على سبيل المثال الدائرة الأولى عطور محطة المجاري شوارع لم تتم رصفها.....الخ. شكرًا للرئيس لقيامة بفصل اعضاء المجلس

    • زائر 1 | 6:49 ص

      أيها المهتم ........ يا رئيس المجلس

      تقول بأن المجلس يسير بشكل اعتيادي
      وأن عياب الاعضاء ((المنتخبين)) الذين فصلتهم بتوقيعك ليس له كل تأثير وأنك تهتم بكل المجمعات
      نحن لم نرى سوى مجمعات !!!!! الا في مناطق معينة ........ كفاكم ...........!!!!!! عجبي ... العقل يقول أن العضو البلدي الواحد .......... لا يمكنه تغطية بعض مطالب المواطنبن....... فكيف بنصف عدد أعضاء المجلس لكل الدوائر ....

اقرأ ايضاً