العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية تشكر عاهل البلاد على مساندته لنشاطات الجمعية

تسلم وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن احمد آل خليفة رسالة خطية مرفوعة إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تتضمن شكر وتقدير جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية على دعم جلالته ومساندته لنشاطات الجمعية وبرامجها.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء (4 يوليو/ تموز 2012) بمكتبه بالديوان الملكي رئيس جمعية الأعمال والصداقة البحرينية اليابانية مبارك جاسم كانو وعدد من اعضاء الجمعية حيث اعربوا عن امتنانهم على ما لقيه وفد الجمعية الذي رافق جلالة الملك خلال زيارته إلى اليابان من اهتمام ودعم وتشجيع من جلالة الملك.
من جهته أشاد وزير الديوان الملكي بالجهود الطيبة التي يقوم بها رئيس وأعضاء الجمعية في تعزيز وترسيخ العلاقات الوثيقة بين البلدين لكل ما فيه خير البلدين وشعبيهما الصديقين، مشيدا بما وصلت إليه هذه العلاقات التي تمتد لسنوات طويلة من التعاون الثنائي والعمل والتنسيق المشترك في المجالات كافة منوها بحرص قيادة البلدين على توثيق هذه العلاقات والارتقاء بها.
وتم خلال اللقاء استعراض النتائج الإيجابية للزيارة الناجحة لعاهل البلاد لليابان والتي ستنعكس آثارها الإيجابية على تطوير مسار العلاقات بين البلدين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً