العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

رئيس «الأركان» يشهد تخريج دورتين تخصصيتين لضباط «المدفعية»

شهد رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة صباح يوم امس (الأربعاء) حفل تخريج دورتين متخصصتين للضباط بالمدفعية الملكية.

وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان لدى وصوله إلى موقع الحفل قائد المدفعية الملكية، وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وألقى قائد المدفعية الملكية كلمة قدّر فيها الدعم والتشجيع المستمر الذي يقدمه المسئولون في القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، ثم قُدم شرح موجز عن أهم البرامج والتدريبات النظرية والعملية، ومراحل سير التدريب إضافة إلى التمارين التطبيقية العسكرية التي اشتملت عليها الدورتان.

بعد ذلك، قام رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بتوزيع الشهادات على الخريجين، والجوائز التقديرية على المتفوقين.

وقدم رئيس هيئة الأركان تهانيه للضباط على تخرجهم وإتمامهم منهاج الدورتين، واستكمالهم بنجاح جميع متطلبات التخرج الذي جاء تتويجاً للجهود التي بذلوها أثناء تحصيلهم العلمي في قاعات وميادين التدريب، مؤكداً ان مثل هذه الدورات التخصصية من شأنها أن ترتقي بالمستويات العسكرية للضباط وتكون عونا وسندا لهم في تحمل أعباء المسئوليات والمهمات العسكرية، مشددا على حرص القيادة العامة لقوة دفاع البحرين على تأهيل منتسبي قوة الدفاع والارتقاء بمستوياتهم العسكرية للأفضل دائما.

وأضاف رئيس هيئة الأركان أن قوة دفاع البحرين أولت التدريب العسكري الأساسي والمتقدم أهمية خاصة، ولم تأل جهدا في تهيئة وتنظيم العديد من الدورات العسكرية لمختلف الأسلحة والصنوف، وسعت دائما لتطويرها وزيادة قاعدتها العلمية والعملية لتخريج ضباطا مؤهلين لمختلف العلوم العسكرية، ما أدى إلى رفع مستوى جميع منتسبيها من ضباط وأفراد، وتدريبهم التدريب الأمثل القائم على أحدث الأسس والأساليب العسكرية، سعيا لتخريج سواعد بحرينية مؤهلة وقيادية ترتقي بالعمل العسكري.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً