العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

حسناء سيف الدين زوجة شريف منير الإسرائيلية في «الصفعة»

أكدت الفنانة حسناء سيف الدين، في تصريح لإحدى الصحف المصرية أنها تواصل حالياً تصوير دورها في مسلسل «الصفعة»، بطولة شريف منير، إخراج مجدى أبو عميرة، حيث تجسد دور فتاة إسرائيلية، وهى زوجة لـ»باروخ» الشخصية التي يجسدها «شريف منير»، وتنجب منه بنتا، وتعانى دائما من إهمال زوجها لها وانشغاله عنها بحكم عمله في المخابرات الإسرائيلية، كما أنها تعانى من علاقاته النسائية المتعددة.

ويشارك في بطولة العمل عزت أبو وعوف وشيرين رضا وهيثم أحمد زكى وغادة إبراهيم وهيدى كرم وتيتيانا وأحمد كامل وفاروق فلوكس، والعمل عن قصة اللواء عادل شاهين، وينتجه تامر مرسى.

وأضافت حسناء أن تشارك أيضا في حلقات مسلسل «الخفافيش»، من تأليف وإخراج أحمد النحاس، وذلك في القصة التي تحمل عنوان «الكافتيريا»، حيث تظهر فى دور فتاة تدعى «سيدة»، تلجأ لهذه المهنة بسبب ظروفها المادية السيئة، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل «كيكا على العالي» من إخراج نادر جلال.

وعن عدم تقديمها لأي أعمال سينمائية في الفترة الأخيرة، على الرغم من إعلانها عن أكثر من مشروع، تقول حسناء إنها رفضت عدداً كبيراً من الأعمال المعروضة عليها مؤخراً، لأنها كانت تضعها في منطقة الفتاة الحسناء فقط والإغراء غير الهادف، لافتة إلى أنها لا تمانع في أدائه بشرط أن يكون هادفا.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً