العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

فان بيرسي يرفض عرض أرسنال لتمديد عقده

رفض مهاجم المنتخب الهولندي لكرة القدم روبن فان بيرسي عرضا من فريقه أرسنال الانجليزي لتمديد عقده، حسب ما ذكر النادي اللندني على موقعه في شبكة الانترنت أمس (الأربعاء).

ويفتح رفض فان بيرسي الباب أمام رحيل المهاجم الهولندي هذا الصيف لان عقده الحالي يمتد حتى 2013 إذ يستطيع بعد هذا التاريخ الانتقال إلى أي ناد يريد من دون أي مقابل.

وإذا كان أرسنال يرغب في الحصول على المال مقابل لاعب مطلوب من عدة أندية أوروبية، يبقى أمامه حتى نهاية أغسطس/ آب لإيجاد مشتر للاعبه في الوقت الذي أبدى فيه مانشستر سيتي ويوفنتوس بطلا انكلترا وايطاليا اهتماما كبيرا بضمه.

وقال فان بيرسي: «فكرت مليا في العرض، لكني قررت عدم تمديد عقدي»، وتوجه إلى أنصار الفريق «انتم، مشجعو أرسنال، لكم الحق بالا تكونوا موافقين على قراري وأنا احترم رأيكم».

ويدافع فان بيرسي (28 عاما) عن ألوان أرسنال منذ 2004، وكان أفضل لاعب في الفريق في الموسمين الأخيرين، وسجل 96 هدفا 30 منها في الموسم المنتهي إذ اختير هداف البطولة وأفضل لاعب فيها.

وخاض فان بيرسي 68 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها 29 هدفا، وشارك مؤخرا في كأس أوروبا في بولندا وأوكرانيا إذ خرجت هولندا من الدور الأول.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً