العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

الحارس مشيمع يُغادر لصلالة لينضم لأحد أندية عمان

تلقى عروضاً محلية كذلك

يُغادر غداً (السبت) حارس المرمى أحمد مشيمع متوجهاً لصلالة في سلطنة عمان من أجل إنهاء التفاوض مع أحد الأندية هناك للانضمام لصفوفه بالموسم الرياضي المقبل 2012-2013 والذي سينطلق هناك شهر سبتمبر/ أيلول المقبل. وأكد مشيمع أن عقده الرسمي مع نادي المنامة والذي استمر لمدة خمس سنوات قد انتهى بنهاية الموسم الماضي 2011-2012 وبالتالي فإنه بإمكانه الانتقال لأي نادٍ يريد كون استغنائه بيده وبالتالي حصل على هذا العرض العماني، مشيراً إلى أنه لم يصل لاتفاق تام مع هذا النادي حتى الآن.

وأضاف مشيمع «بالإضافة للعرض العماني تلقيت بعض العروض المحلية من أكثر من نادٍ وخصوصاً بعد أن عرفوا أن عقدي انتهى مع نادي المنامة، ولكن حتى الآن لم أتخذ قراري النهائي، وأنا اتفقت مع العمانيين فقط على القيام بزيارة لهم من أجل الاطلاع عن كثب على كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم في هذا النادي ومعرفة إمكانياته وإذا سرت الأمور على مايرام فسيتم التوقيع على العقد في غضون اليومين القادمين إن شاء الله، ولكن إذا لم يتم الاتفاق فسأعود للبحرين لمناقشة العروض الأخرى». وشكر مشيمع كل المناميين وقال «قضيت مع نادي المنامة خمس سنوات رائعة للغاية وحظيت برعاية واهتمام كبيرين من قبل كل من في النادي، وأنا أشكرهم كثيراً على ذلك وأتمنى دوام التوفيق لهذا النادي الكبير، وأن يصلوا لمراتب أعلى مما هم فيه الآن وبالذات في كرة القدم».

يُذكر أن الحارس أحمد مشيمع (30 عاماً) بدأ حياته الكروية مع النادي الأهلي ابتداءً من فريق الأشبال وصولاً للفريق الأول، قبل أن ينتقل للمنامة في موسم 2007-2008، ومثل منتخبات الفئات العمرية والأولمبي ووصل لتمثيل المنتخب الأول، إذ كان حارساً احتياطياً بكأس آسيا في الدوحة 2011.

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً