العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

مدرسة الشرق الأوسط تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة وتكرم المتفوقين والمتميزين من طلابها

يأتي حفل تكريم الخريجين والمتفوقين من طلاب مدرسة الشرق الأوسط لهذا العام 2011/ 2012 متميزاً عما سبقه من احتفالات؛ لكونه يأتي بعد اجتياز المدرسة لتقييم هيئة ضمان جودة التعليم والتدريب وتحقيق معايير الجودة.

فوسط أجواء يعمها الفرح والسرور احتفلت مدرسة الشرق الأوسط بتكريم خريجي الدفعة الخامسة من طلابها، وكذلك تكريم الطلاب المتفوقين في المجالات العلمية والرياضية والفنية. وقال مدير المدرسة الأستاذ عبدالحميد عيسى في كلمته إن رسالة المدرسة تهدف إلى الاهتمام بالنمو الشامل والمتكامل للطالب. وأضاف أن ما تقوم به المدرسة من جهود ترمي إلى رفع مستوى التحصيل لدى الطلاب والنهوض بهم أكاديمياً مثل تزويد الطلاب بمذكرات إضافية مع الامتحانات السابقة في شهادة الثانوية العامة البريطانية كمادة إضافية بالكتاب المدرسي، وكذلك اشتراك المدرسة في مواقع إلكترونية وتوفيرها للطلاب بالمجان، مثل موقع Dynamic Learning وتعاقد المدرسة على شراء برامج تقويم مقننة في مادتي اللغة الإنجليزية والرياضيات من دور النشر العالمية ومؤسسات تربوية من بريطانيا مثل برنامج GL Assessment، إلى غير ذلك من الإجراءات التي قد ساهمت في ارتفاع نسبة المتميزين والمتفوقين بالمدرسة.

كما سلط مدير المدرسة الضوء على ما تقوم به المدرسة من جهود تهدف إلى تنمية شخصية الطالب وترسيخ قيم المواطنة والانتماء والقيم العربية والاسلامية لديه.

وفي ختام كلمته قام مدير المدرسة بتوجية الشكر لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية على جهودهم الكريمة، ولأولياء الأمور على مساندتهم ودعمهم المتواصل للمدرسة، وكذلك الطلاب، متمنياً لهم دوام التفوق والتميز.

العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً