العدد 3592 - السبت 07 يوليو 2012م الموافق 17 شعبان 1433هـ

الجاسم يثمن دعم السعودية للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية

أشاد مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي عقيل أحمد الجاسم بالدعم الذي توليه المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزير آل سعود للعمل الخليجي المشترك.
وثمن الجاسم ما يحظى به المكتب التنفيذي من دعم ومساندة من لدن المملكة ممثلاً في وزارة الشؤون الاجتماعية السعودية بقيادة الوزير الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
جاء ذلك في أعقاب اجتماع عقد بين معالي وزير الشؤون الاجتماعية في المملكة العربية السعودية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وسعادة مدير عام المكتب التنفيذي عقيل أحمد الجاسم في مقر الوزارة بالرياض.
وقال الجاسم انه تم بحث عدة موضوعات المتعلقة بانعقاد الدورة العادية (29) لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في عاصمتها الرياض خلال شهر سبتمبر المقبل، والموضوعات المطروحة على أجندتها".
وأضاف "كما تطرق الاجتماع إلى أبرز المشروعات والأنشطة التي يقوم بها المكتب التنفيذي في سبيل توحيد الرؤى والمواقف الخليجية في المحافل العربية والدولية، وكذلك تسليط الضوء على التطورات التي تشهدها دول المجلس في مجالات التنمية المختلفة".
واستعرض مدير عام المكتب التنفيذي مع الوزير السعودي المشروعات المستقبلية للمكتب التنفيذي وجملة من القضايا ذات الصلة بعمل المكتب في الجوانب الإدارية والمالية.
هذا ومن المقرر أن تعقد الدورة العادية لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي في العاصمة السعودية الرياض في شهر سبتمبر المقبل، وباستضافة كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزير آل سعود.
وستناقش الدورة موضوعات اجتماعية متصلة بقضايا الطفولة والجمعيات الأهلية وإدارة المخاطر الاجتماعية، إذ من المؤمل بأن تسهم توصيات وقرارات الاجتماع في تعزيز واقع العمل الاجتماعي، وتوفير أنواع جديدة من الحماية القانونية للأطفال في ضوء الاتفاقية الدولية لحماية حقوق الطفل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً