العدد 3593 - الأحد 08 يوليو 2012م الموافق 18 شعبان 1433هـ

عاهل البلاد يتسلم دعوة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، رسالة خطية من أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الفريق أول طيار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تتضمن دعوة صاحب الجلالة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في مدينة أبوظبي والتي ستقام خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم من هذا العام.
وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك المفدى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة عبدالعزيز بن هادف الشامسي وذلك خلال استقبال جلالته له اليوم في قصر الصافرية.
وكلف جلالته السفير الإماراتي بنقل تحياته إلى أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته للشعب الإماراتي الشقيق بدوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة.
وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وترحيبه بهذه الدعوة الكريمة معرباً عن اعتزازه بما تشهده العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين الشقيقين من تطور ونماء في مختلف المجالات لما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين، متمنياً جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة كل التوفيق لإنجاح هذه المنافسات في هذا السباق العالمي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً