العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ

الحاج يبحث مع «دزرت قروب» خطة صيانة عشب ملاعب «خليجي 21»

شدد على أهمية سير العمل بحسب الخطة الموضوعة

ضاحية السيف – المؤسسة العامة 

09 يوليو 2012

عقد مدير إدارة المنشآت والمشاريع بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة خالد الحاج اجتماعا مع المدير الإقليمي لشركة «دزرت قروب» اندري بولند والتي رسا عليها عطاء تغيير وصيانة العشب الطبيعي في الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس الخليج وتدريبات المنتخبات الخليجية.

وتأتي الاجتماعات واللقاءات التي تعقدها المؤسسة العامة للشباب والرياضة مع المقاول المنفذ للمشروع في إطار حرصها على استكمال كافة متطلبات عملية زراعة الملاعب التي ستستضيف مباريات وتدريبات «خليجي21» والتي ستقام في المملكة مطلع العام المقبل.

وفي بداية اجتماع بدأ المشروع رحب الحاج بالمدير الاقيليمي لشركة «دزرت قروب» متمنيا للشركة التوفيق والنجاح في مهمتها في تغيير وصيانة العشب الطبيعي للملاعب التي ستستضيف مباريات وتدريبات كأس الخليج العربي، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية العمل وفق الخطة الموضوعة، وذلك للانتهاء من كافة الأعمال المقررة في خطة العمل.

وأكد الحاج خلال الاجتماع أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة كل الحرص على التعاون التام مع الشركة المنفذة للمشروع، وذلك في سبيل الانتهاء من كافة الأعمال في العشب الطبيعي في الملاعب التي تم تحديدها مسبقا مبديا ارتياحه التام من التعامل الايجابي الذي أبداه المسئولون في الشركة مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة وتأكيداتهم المستمرة بانتهاء المشروع في الوقت المحدد ووفق الخطة الموضوعة مسبقا.

واستعرض الحاج مع المدير الإقليمي لشركة دزرت قروب عمليات تغيير وصيانة الملاعب وخطة التنفيذ التي يجب الالتزام بها بالإضافة إلى محتوى المشروع ومتطلباته وما يجب القيام به من اجل تنفيذ المشروع بالصورة المتميزة والتأكد على الانتهاء من جميع الأعمال اللازمة في الوقت المحدد لاستضافة مباريات الكأس الخليجية.

حضر الاجتماع كل من رئيس قسم الزراعة بالإنابة حميد الفردان، وناديم باركر اخصائي أول عقود، وماجد الأمين.

يذكر أن شركة «دزرت قروب» ومقرها الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال زراعة وصيانة العشب الطبيعي على المستوى العالمي، وتشرف حاليا على صيانة ملاعب كبار الأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

العدد 3594 - الإثنين 09 يوليو 2012م الموافق 19 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً