العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

وزير الدولة للشئون الخارجية يؤكد الدور الطليعي للدبلوماسية السعودية

أكد وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين، الدور الطليعي للدبلوماسية السعودية واعتبارها نموذجاً ناجحاً على ريادة العمل السياسي والدبلوماسي الخليجي المشترك حيال العديد من القضايا والشئون الإقليمية والدولية. منوهاً بالتكامل القائم في العمل السياسي والدبلوماسي بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير البوعينين لسفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالمحسن فهد المارك، بمكتبه ظهر يوم أمس الثلثاء (10 يوليو/ تموز 2012) إذ بحثا العديد من الموضوعات والقضايا التي تهم البلدين وغيرها من قضايا إقليمية ودولية.

علىصعيد آخر، أعرب وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين، لدى لقائه بمكتبه صباح أمس، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى مملكة البحرين محمد سراج، عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الثنائية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، منوهاً بأهمية تدعيم وتطوير التعاون والعمل الثنائي المشترك على كافة الأصعدة بالشكل الذي يخدم المصالح المشتركة. من جانب آخر تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً