العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

الصراع متواصل للتأهل في بطولة «شيفرون» للبليارد

يشتد الصراع على حجز بطاقات التأهل للدور الثاني من بطولة الشركات والأندية للبليارد في فئة الثمان كرات، في ظل اقتراب نهاية الدور الأول من البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، تحت رعاية شركة «شيفرون»، وذلك بصالة المثلث الذهبي في شارع المعارض.

وكانت مواجهات أمس الأول الاثنين أسفرت عن فوز فريق كيو إن (ب) على فريق نادي الرفاع الشرقي بنتيجة 2 مقابل 1، إذ تغلب في البداية لاعب الشرقي محمد حسن على نظيره سمير الماضي بنتيجة 7 أشواط مقابل 6، قبل أن يتمكن لاعبا كيو إن (ب) فهد خلف ويونس صقر من تحقيق الفوز على كلٍ من محمد الخياط وعمر عبدالرحمن بواقع 7 أشواط مقابل 3 و7 أشواط مقابل 4 على التوالي، في الوقت الذي مني فيه فريق بناغاز (أ) بخسارة جديدة كانت أمام مركز البحرين للبليارد بنتيجة 2 مقابل 1.

كما شهد يوم الأحد الماضي فوز سهل لفريق وزارة الداخلية (ب) على صالة الموهبة بنتيجة 3 دون مقابل، إذ تغلب اللاعب حامد ضيف على نظيره صلاح أحمد بنتيجة 7 أشواط مقابل 0، في حين فاز شقيقه ماجد ضيف على اللاعب حسين أحمد بواقع 7 أشواط مقابل شوط وحيد، وهي ذات النتيجة التي فاز بها هشام الصقر على لاعب صالة الموهبة محمد أميري.

في المقابل لم يكن فوز فريق كيو إن (أ) على فريق وزارة الداخلية (أ) سهلاً بالرغم من انتهاء المواجهة بنتيجة 3 دون مقابل، إذ تمكن لاعب كيو إن (أ) عبدالله عيسى من الفوز بصعوبة على نظيره علي حسن سلمان بنتيجة 7 أشواط مقابل 6، في حين شهدت مواجهة لاعب الداخلية رائد أحمد وعلي عبدالكريم كل الإثارة، بعد أن حول الأخير تأخره بنتيجة 6 -1 لفوز 7 أشواط مقابل 6 لمنافسه، قبل أن يحسم علي كبات الأمور لفريق كيو إن (أ) بالفوز على صالح أحمد بنتيجة 7 أشواط مقابل 4.

أما في بقية المواجهات فقد تغلب فريق بابكو على فريق بناغاز (ج) بنتيجة 2 مقابل 1، وفي هذه المباراة تغلب اللاعب حسين المولاني على نظيره الفليبيني بولو بنتيجة 7 أشواط دون رد، قبل أن يتغلب لاعب بناغاز عبدالحكيم على نظيره محمد جناحي بالشوط الفاصل، أما كلمة الفصل فقد كانت لعارف الكوهجي الذي رجح كفة فريقه بتفوقه على محمد بوجيري بنتيجة 7 أشواط مقابل شوط وحيد. قبل أن تواصل فرق بناغاز تراجعها في البطولة، بخسارة جديدة تلقاها بناغاز (ج) أمام فريق وزارة الداخلية (ج) بنتيجة 3 أشواط دون مقابل.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً