العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

«13» مدرباً كبيراً مرشحاً لتدريب «الدب الروسي»

كشف الاتحاد الروسي لكرة القدم أمس الثلثاء عن لائحة طويلة من المدربين النجوم المرشحين لمنصب الإدارة الفنية للمنتخب الروسي في مقدمتهم الايطاليان فابيو كابيلو ومارتشيلو ليبي والاسباني جوسيب غوارديولا فضلا عن المدربين المحليين.

وضمت اللائحة 13 مدربا هم فضلا عن كابيلو مدرب انجلترا السابق وليبي مدرب ايطاليا المخضرم وغوارديولا مدرب برشلونة الاسباني سابقا، المدرب السابق لتوتنهام الانجليزي هاري ريدناب، ومدرب ليفربول الانجليزي السابق الاسباني رفايل بينيتيز، والأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب منتخب بلاده وتشيلي سابقا.

كما ضمت اللائحة أسماء 7 مدربين روس بينهم أناتولي بيشوفيتس، الذي قاد الاتحاد السوفياتي الى إحراز الميدالية الذهبية لاولمبياد 1988 في سيول، وفاليري نيبومنياشيتشي، الذي قاد الكاميرون الى الدور ربع النهائي لمونديال 1990 في ايطاليا، ونيكولاي بيساريف مدرب روسيا لفئة تحت 21 عاما.

وقال الاتحاد الروسي في بيان مقتضب «إن الاتحاد الروسي لكرة القدم يخطط لعقد مشاورات مع هؤلاء المختصين بشأن تعيين مدرب جديد للمنتخب» دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وسيشغل المدرب الجديد المنصب الشاغر عقب رحيل المدرب الهولندي ديك ادفوكات عقب الخروج المخيب لروسيا من الدور الاول لكأس أوروبا الأخيرة في بولندا وأوكرانيا.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً