العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

«الليفر» قد يوافق على رحيل كارول معاراً

اعترف المدير الفني الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم برندان رودجيرز بأن المهاجم الدولي أندي كارول يمكنه الانتقال لنادي آخر في صفقة إعارة. ونقلت صحيفة «ديلي تليجراف» عن رودجيرز قوله أنه على رغم عدم وصول عروض إلى كارول (23 عاما) فإن مسألة رحيله تظل قائمة.

وأضاف :»إنه شيء علي أن أنظر إليه، يجب أن أكون صريحا»، وأوضح :»لن أجلس هنا وأقول إنني لن أسمح لأي أحد بالرحيل في صفقة إعارة، ثم يمر أسبوعان ويرحل اللاعب، ثم يقال لي لقد قلت إنك لن تسمح برحيلهم». وأكد أن «هناك العديد من الأمور التي تحسم بالإعارة، سيكون الأمر مفيدا للنادي، هذا هو الشيء الأهم»، وتابع :»في بعض الأحيان يرحل لاعب في صفقة إعارة، بشكل عام، ليس فقط أندي، فالنادي يمكن أن يستفيد على المدى الطويل». وأشار إلى «أنهم يحصلون على خبرة اللعب، ويرجعون بشكل أفضل، أكثر ثقة، بالتأكيد بشكل أكبر من جلوسهم على مقاعد البدلاء في أغلب فترات الموسم». وشدد :»أندي دائما ما سيرتبط بالأندية سواء كان هنا أم لا، لقد تحدثت معه في إجازته إنه يعرف تماما على أي أرض يقفولكن ليس لدي أي تحريات عنه».

وانضم كارول إلى صفوف ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (54.3 مليون دولار) قبل 18 شهرا ولكنه فشل في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق.

العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً