العدد 3596 - الأربعاء 11 يوليو 2012م الموافق 21 شعبان 1433هـ

بوعنق: تطوير مجمع 254 في قلالي قريباً

تشمل إعادة إنشاء ورصف الشوارع

أكد عضو مجلس بلدي المحرق المستقل خالد بوعنق، إنه تمت ترسية مناقصة تطوير وإعادة إنشاء ورصف شوارع مجمع 254 في قلالي بالدائرة الرابعة بمحافظة المحرق على مقاولات الطويل، وخلال الأيام القليلة المقبلة ستكون هنالك جولة في الموقع مع مسئولي وزارة الأشغال.

وذكر بوعنق أن «تنفيذ المشروع سيتم عبر وزارة الأشغال»، مبيناً أن «الشوارع والطرقات في هذه المجمعات كانت متهالكة وتحتاج إلى إعادة تأهيل لِقِدمِها، كما كانت بعض الممرات التي لم ترصف من قبل بحاجة إلى رصف».

وأفاد بأن «المشروع يغطي بعض أطراف الأحياء السكنية بمنطقة قلالي، وسيكون له الأثر في إراحة الأهالي من مشكلات الطرق القديمة وبعض الممرات غير المرصوفة التي سببت لهم الكثير من الضرر في السابق، وينتظره أهالي هذه المنطقة منذ فترة طويلة وسيكون قريباً على أرض الواقع»، مناشداً الأهالي للتعاون مع العاملين على المشروع ليتم إنجازه في أقرب وقت، شاكراً «الوزارة الأشغال متمثلة في وزير الأشغال عصام خلف والوكيل المساعد للطرق هدى فخرو وإدارة الطرق، وخصوصاً مهندس المشروع إبراهيم سوار».

وأكد بوعنق «اهتمام الوزير شخصياً وكل مسئولي الوزارة بالمشروع الذي يحتاج إليه المواطن، وهو اهتمام نشيد به ويمثل تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالاهتمام بالمشروعات التي يحتاج إليها المواطن».

ولفت بوعنق إلى أنه يتابع ويرصد جميع احتياجات الدائرة من خلال التنسيق والاتصال والتواصل مع أهالي المحرق وقلالي وجزر أمواج التابعين للدائرة الرابعة، مبيناً أهمية التنسيق والتواصل لخدمة أهالي المنطقة، مثمناً جهود وزارة الأشغال وتعاونها الدائم واستجابتها لمطالب واحتياجات الأهالي.

العدد 3596 - الأربعاء 11 يوليو 2012م الموافق 21 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:36 ص

      انسان مثقف

      تعالو المحافظة الشماليه محتاجين دعم منكم

اقرأ ايضاً