العدد 3597 - الخميس 12 يوليو 2012م الموافق 22 شعبان 1433هـ

لازاروني يؤكد طموحه في منافسة الكبار بالدوري القطري

كشف المدرب البرازيلي سيبستياو لازاروني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر اليوم الجمعة (13 يوليو/ تموز 2012م) عن رغبته في العودة بالفريق إلى أجواء المنافسة على اللقب بالدوري القطري بعد موسم صعب عاشه الفريق تحت قيادة المغربي سعيد الشيبة وتواجده لأسابيع عديدة في قاع جدول المسابقة.
وفي تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أكد لازاروني أن هدفه الأساسي مع عودته مرة أخرى إلى المنصب يتمثل في تواجد الفريق ضمن رباعي الصدارة والظهور بقوة خلال هذا الموسم.
وأضاف "يعلم الجميع مدى الصعوبات التي عاشها الفريق في الموسم الماضي وتراجع النتائج بشكل كبير ومهمتنا الآن هي إعادة الفريق إلى مصاف الأندية الكبرى كي ينافس على المراكز المتقدمة مثلما كان في المواسم السابقة.. أدرك أن المهمة لن تكون سهلة ولكن علينا أن نجتهد ونعمل ونؤمن بحظوظنا خاصة وأن الفريق يضم عناصر جيدة في صفوفه سواء تعلق الأمر باللاعبين الوطنيين أو المحترفين.
وأشاد لازاروني بالصفقات التي أبرمتها إدارة النادي ، قائلا "باكاري كونيه لاعب متميز ويعد أحد أفضل المحترفين في الدوري القطري على امتداد الموسمين الأخيرين مع لخويا والإيراني هادي عقيلي من المدافعين المتميزين أيضا في الدوري وهو لاعب دولي ويمتلك خبرة كبيرة وبالتالي لا يمكن إلا أن نكون سعداء بتواجد هذين اللاعبين معنا في الموسم المقبل ". وأضاف "أما على مستوى اللاعبين الوطنيين فقد تعاقدنا مع محمد رزاق الذي سيبدأ تدريباته مع الفريق الأول مساء بعد غد الأحد بالإضافة إلى مراد ناجي لاعب الريان سابقا ورامي فايز وموسى العلاق هذا إلي جانب اللاعبين الآخرين من أبناء النادي على غرار محمد عمر وفضل عمر وخالد صالح وخالد الزكيبا ومحمد مبارك وبالتالي أظن أن لدينا فريقا بإمكانه المنافسة وبقوة في الموسم الجديد.
ومن جهة أخرى أعلن لازاروني عدم علمه بمصير المحترف البرازيلي مارسينيو فيما يتعلق بالإصابة التي لا يزال يعاني من أثارها حتى الآن وكذلك مصير اللاعب المغربي عادل هرماش.
وقال "بالنسبة لمارسينيو فقد عاد إلى النادي منذ أيام ويخوض حاليا تدريبات علاجية بسبب عدم اكتمال الشفاء بشكل نهائي وسيخضع في الساعات المقبلة إلى فحص طبي في مركز إسبيتار لمعرفة حالة إصابته وعلى ضوء ذلك ستتضح الصورة أكثر أما عن اللاعب عادل هرماش فإن الإدارة هي التي تشرف على هذا الملف والحسم سيكون بيد رئيس مجلس إدارة النادي وإلى هذه اللحظة لا أدري آخر تطورات المفاوضات مع ناديه الهلال السعودي ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً