العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ

أحمرُ الناشئين احتفظ باللقب... تخطى الجميع وحصد الذهب

السلة البحرينيَّة تتألق وتتسيَّد الخليج وتتأهل لكأس آسيا باليابان

رفع نجوم منتخبنا لكرة السلة للناشئين اسم مملكة البحرين عالياً وحلقوا فوق الجميع ليتوجوا أبطالاً عن جدارة واستحقاق للبطولة الثانية لمنتخبات دول مجلس التعاون الخليجي للناشئين، محافظين على لقبهم الأول الذي حققوه على الأراضي القطرية، فيما كان هذه البطولة على أراضي إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، إذ حقق نجوم أحمر الناشئين أمس فوزهم الرابع في لقائهم الأخير بالبطولة على المنتخب القطري بنتيجة كبيرة بلغت 92 مقابل 54.

ورفع نجومنا رصيدهم إلى 8 نقاط من أربع انتصارات جميعها كانت بنتائج كبيرة وبفارق كبير للغاية، وهو ما يثبت جدارتهم وأحقيتهم برفع كأس البطولة، إذ ظهر لاعبونا بصورة فنية رائعة وسطروا ملاحم سلاوية تشهد لها صالة نادي الشارقة وبقيادة المدرب التركي أورهان ومساعداه المحليان فاضل ميلاد وحمد محمد إسماعيل، ولم يكتفِ المنتخب بهذا الانجاز، إذ تأهل لبطولة كأس آسيا للناشئين لكرة السلة والتي ستقام في اليابان 2013، إذ ينص نظام البطولة الخليجية على أن الفريقين صاحبا المركزين الأول والثاني يتأهلان مباشرة للبطولة الآسيوية.

وبدأ نجومنا مبارياتهم في البطولة بملاقاة الإمارات صاحب الأرض والجمهور، ثم لعب أمام المنتخب السعودي، واللقاء الثالث كان أمام سلطنة عمان والأخير يوم أمس أمام المنتخب القطري، وأثبت الأحمر البحريني تفوقه وأفضليته في جميع هذه اللقاءات، منذ المباراة الأول ووصولاً للقاء الأخير أمس أمام قطر والذي واصل فيه نجومنا سيطرتهم وأفضليتهم، ولم يتركوا أي مجال أو فرصة للقطريين لمجاراتهم، إذ كانت سيطرتهم وأفضليتهم واضحة منذ البداية وحتى النهاية في ظل تألق واضح من قبل جميع اللاعبين الذين احتفلوا بطريقتهم الخاصة بعد هذا الانتصار ومع أهاليهم الذين حضروا بالأمس لمساندتهم وكانوا عاملاً محفزاً لهم لتقديم أفضل ما لديهم، والحمد لله تحقق الانتصار ورفع نجوم الفريق وعلى رأسهم العملاق محمد ناصر مع زميله الكابتن علي شكيب والدينامو صادق شكر الله الكأس الغالية بعد انتهاء منافسات البطولة مساء الأمس.

وستعود البعثة البحرينية لأرض الوطن صباح اليوم السبت وبالتحديد عند الساعة العاشرة، ومن المنتظر أن تحظى البعثة باستقبال رسمي متميز نظراً لهذا الانجاز الكبير الذي تحقق.

وأجرى رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل العسومي اتصالا هاتفي بأمين السر العام للاتحاد عبدالإله عبدالغفار عقب انتهاء المباراة ناقلا تحياته إلى جميع البعثة التي تلقت تهانيه المباركة بتحقيق اللقب الثاني على التوالي، إذ أمر العسومي بصرف المكافئات للاعبين، إذ لاقت هذه اللفته صدى طيبا من الجميع.

عبدالغفار: متابعة المسئولين لم تنقطع

بارك أمين السر عبدالإله عبدالغفار لأفراد المنتخب جمعيا على تحقيق هذا الانجاز، مبديا عن شكره لجميع من تعاون مع المنتخب طيلة استعداداته حتى المشاركة في البطولة، ورفع عبدالفغار شكره لكافة المسئولين باللجنة الاولمبية على متابعتهم واتصالاتهم الحثيثة للبعثة التي لم تنقطع خلال تواجد المنتخب في الشارقة.

وأبدى قائد منتخبنا علي شكيب بأن الانتصارات جاءت بتكاتف الجميع وان الكل قام بواجبه دون استثناء وهذا ما يميزنا عن الآخريين، مهنئا الجميع بهذا الانتصار إلى جميع من ساندنا بالحضور أو في البحرين عبر الشاشة الفضية، معربا عن شكره لوالده على وقفته وتشجيعه له والحضور في المباراة الختامية. أما المدرب اورهان فقال أن منتخب البحرين مميز من بين المنتخبات الأخرى مع تقدير واحترامي لهم ، وان المنتخب يملك خامة جيدة أراها نواة لعبة السلة البحرينية كونهم يمتلكون فكر واعٍ في الملعب وإمكانيات تتيح لهم تحقيق الفوز في أية مباراة يلعبونها، شاكرا الجميع على تعاونهم معه وتحقيق اللقب للمرة الثانية.

أما قائد المنتخب الوطني السابق نوح نجف الذي حضر لمؤازرة المنتخب قال إن البطولة التي تحققت هي انجاز في حد ذاتها وانتصار للسلة البحرينية خصوصاً أن البطولات الخليجية تكون البحرين منافسا فيها وهو خير دليل على اهتمام المسئولين على اللعبة، مشيرا أن الاهتمام يجب أن يتواصل ولا يكون لفترة زمنية حتى لا يهمل، وقال أن الجهاز الفني بقيادة اورهان قيادة ناجحة بفضل تعاون الجميع معه مباركا للاعبين ولاتحاد السلة على هذا الانجاز.

العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 9:31 ص

      فروتن

      مبروكين يا ألأبطال

    • زائر 9 | 6:33 ص

      محرقاوي ريالي

      للي يسئل عن اللاعب محمد ناصر :
      هو لاعب محرقاوي ابن لاعب محرقاوي سابق وابن اخ اللاعب جاسم محمد (النحله)

    • زائر 8 | 5:17 ص

      ؟؟؟؟؟؟

      للتوضيح محمد ناصر لاعب محرقاوي اباً عن جد فهو ابن اللاعب السابق لنادي المحرق ناصر محمد وعمه لاعب المحرق السابق والمنامه حالياً جاسم محمد (النحله)

    • زائر 6 | 4:13 ص

      ردا على تعليق 5

      اولا مبروك لنا جميعا هذا الانجاز على يد البراعم الواعدة.

    • زائر 5 | 1:23 ص

      اليوم إحنا باجر هم

      اليوم إحنا نغلب قطر
      باجر يجنسون ويغلبونه

    • زائر 4 | 12:52 ص

      صباح الخير

      أنا جداً جداً سعيد لرؤيتي هذا الخبر

      فعلاً عندما نرى أولادنا وهم يتفوقون في شتى المجالات!!

    • زائر 3 | 12:34 ص

      مبرووووك

      الف الف مبروك لصغارنا الابطال
      عملووو مجازر بنقاط بكل الفرق
      وابي اعررف محمد ناصر في اي نادي يلعب؟؟

    • زائر 2 | 11:53 م

      الف مبروك

      اتمنى لكم مستقبل مشرق

    • زائر 1 | 11:34 م

      الذيب

      لا إله ألا الله ومبروكين وعساك على القوة اخوكم عثمان

اقرأ ايضاً