العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ

لاعبو «VIVA» يزورون ملعب «أولد ترافورد»

يواصل لاعبو «VIVA» لكرة القدم معسكرهم التدريبي في مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم في معسكر مايرسكوف ضمن البرنامج الذي أعدته الشركة والذي يشارك فيه 18 لاعبا ولاعبة تم اختيارهم لهذه المهمة بعد الكثير من الحصص التدريبية المحلية، بحيث يقوم الطاقم الحالي من المدرسة الانجليزية بتغذية المجموعة بالكثير من الفنون والمهارات الكروية التي تهدف إلى صقل الموهبة وإيصال اللاعبين واللاعبات للمستوى الفني المنشود.

ونظمت مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم زيارة تاريخية إلى ملعب «أولد ترافورد» الخاص بنادي مانشستر يونايتد، ثاني أكبر ملعب في المملكة المتحدة، إذ استطاع الوفد من التجول في الملعب، وإلتقاط الصور التذكارية. كما تمكنت البعثة من دخول غرفة تبديل لاعبي الفريق الأول، وكذلك ممر دخول اللاعبين إلى الملعب، والذي يزيد عمره عن الـ100 عام، وغرف الكؤوس والكثير من المواقع المهمة بالملعب.

وعبر طلال النعار عن حماسه بالوجود في هذا الملعب التاريخي: «لقد استمتعنا بيومنا هنا، إن الملعب اكبر مما كنت أتوقعه. لقد استمتعت شخصيا في لبس قميص لاعبي المفضل والجلوس في كرسي المدير. أود حقا أن آتي إلى هنا مرة أخرى لمشاهدة أحد المباريات».

وقالت اللاعبة روز توبلة « تعلمت الكثير عن نادي مانشستر يونايتد من الجولة التعريفيه في متحف أولد ترافورد الذي حكى انتصارات الفريق الرائعة والتاريخية. كان الجزء المفضل من اليوم بالنسبة لي السير في نفق اللاعبين إلى أرض الملعب فقد شعرت بأني لاعبة كرة قدم محترفة. وكانت هذه حقا تجربة العمر بالنسبة لي». ويقضي لاعبو «VIVA» أسبوعا كاملا في مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم يتعلمون خلاله التقنيات الأساسية، كيفية إتقان المهارات وقواعد السلوك والانضباط داخل وخارج الملعب.

العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً