العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

الكبيسي يطالب الجهات الرسمية بتطوير ساحل «بلاج الجزائر»

تقدم رجل الأعمال المعروف عبدالله بن عيسى الكبيسي بطلب تطوير أحد السواحل، إلى مجلس بلدي المحرق برئاسة عبدالناصر يوسف المحميد، وقال حرفياً «مستعد كمجموعة الكبيسي أن أقوم بتنظيف ساحل الحوض الجاف الذي يرتاده الكثير من المواطنين والمقيمين، والذي تفضلت شركة أسري بإعداده، ولكنه مهمل في الوقت الراهن، وليس هناك تنظيف أو صيانة دورية له».

كما أعلن الكبيسي عن استعداده التام للاستثمار في تهيئة وتطوير السواحل في مملكة البحرين، وذلك مساهمة منه في توفير أماكن مناسبة للمواطنين لقضاء أوقات الصيف الحارة والاستفادة المثلى من الواجهات البحرية المتوفرة في البلاد.

قال الكبيسي بأنه وقبل نحو 15 عاماً تقدم بطلب إلى الجهات المسئولة والمعنية لتطوير بلاج الجزائر إلا أن طلبه لم يلقَ القبول حينها، لافتاً إلى أنه كان يود أن يكون معظم البلاج مجانياً للعامة من الناس، لكن للأسف لم يوافق على مشروعه آنذاك.

وأكد الكبيسي في معرض حديثه الجهود المبذولة من قبل المسئولين في وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والزراعة وعلى رئيسهم الوزير جمعة بن أحمد الكعبي، لافتاً إلى وجود العديد من الإيجابيات، لكن للمصلحة العامة ينبغي تسليط الضوء على هذه السلبية الخاصة بالسواحل في البحرين.

وشدد الكبيسي على رغبته في البدء بتطوير واستثمار أحد سواحل المملكة، وذلك بعمل بعض الخدمات البسيطة كعينة مثل وضع المظلات وما شابه من أشياء كي يتلاءم الساحل من حيث الراحة والترفيه لرواده من المواطنين.

وعاد الكبيسي ليؤكد رغبته في تطوير واستثمار «بلاج الجزائر»، وأعلن عن استعداده التام للتصدي لهذا المشروع الحيوي والمهم، والذي من شأنه أن يعيد إحياء هذا الشاطئ الجميل في مملكة البحرين، وقال: إن «هذا المشروع لن يكلف أكثر من 3 ملايين دينار بحريني، وهو مبلغ مناسب جداً، إذا ما وضعنا في عين الاعتبار حجم التطويرات التي ستطال البلاج».

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:26 ص

      مشروع رائع ولكن

      أكيد سيتم رفضة دام أن المستفيد المواطن، الجمعة ذهبت مع زوجي وأبني إلى هناك وكان المكان مليء بالناس والأطفال ولكن وللأسف المكان مهمل جداً والبحر عند أطرافة تتجمع الأعشاب البحرية بكثرة ولم يتم تطويرة أبداً بل تم نسيانة وأنا أتمنى أن يتم الأهتمام بالسواحل مثل الأهتمام بأنشاء الحدائق

اقرأ ايضاً