العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

الحالة يكرم الأعضاء العاملين في خليجي 32 لكرة السلة

أقام مجلس إدارة نادي الحالة حفلا تكريميا مبسطا للأعضاء العاملين في البطولة الثانية والثلاثين للأندية أبطال الدوري لدول مجلس التعاون الخليجي وذلك بمقر النادي تحت رعاية رئيس النادي جاسم الرشدان وبحضور الأب الروحي للنادي يوسف العربي ونائب المنطقة عيسى الكوهجي وعدد من أعضاء النادي.

وبدأ الحفل بكلمة من رئيس مجلس الإدارة جاسم الرشدان أكد من خلالها على الدور الكبير الذي لعبه جميع العاملين في البطولة والذي ساهم في تحقيق النجاح المنتظر والذي اشاد به جميع المشاركين ووسائل الإعلام المختلفة في هذا الحدث الخليجي الذي احتضنته البحرين ونظمه نادي الحالة خلال الفترة من 3 إلى 10 مايو/أيار الماضي.

وأشار الرشدان في حديثه الى أن تكاتف جهود الجميع وبذلهم كل ما لديهم سهل على اللجنة المنظمة العمل في تحقيق ما هو مرجو منهم واخرج البطولة بالشكل اللائق والذي ارتاح منها جميع المشاركين، مبينا الى أن الدور الكبير الذي لعبه جميع العاملين كان محل تقدير واعتزاز مجلس الإدارة.

وقدم الرشدان كل شكره وتقديره لجميع الأعضاء على ما بذلوه مؤكدا بأن هذه البطولة ساهمت في تخفيف أعباء النادي والتزاماته وديونه من خلال الدعم الذي تحصلت عليه من مختلف الجهات والشركات وعلى رأسها دعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة السلة، مشيرا الى أن النادي سيكون على استعداد تام في الفترة القادمة لاستضافة أي مناسبات أخرى وخصوصا أن الجميع أكد أن النادي البرتقالي قادر على تنظيم الفعاليات بالمستوى المطلوب.

ومن جانبه، قدم أمين السر العام للنادي ومدير خليجي 32 محمد قاسم شكره وتقديره لجميع العاملين في البطولة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل الجميع، وأكد أن أبناء الحالة وجميع العاملين أكدوا حرصهم ورغبتهم الكبيرة في تشريف المملكة من خلال ما قدموه في البطولة والذي ساهم من دون أدنى شك في خروجها بالتنظيم الرائع الذي لاقى استحسان الجميع.

وأكد قاسم بأن إدارة النادي تدرك تماما بأن الجميع ساهم من باب وطنيته وحبه لرفع اسم المملكة، إلا أنها ارتأت كذلك أن تقيم هذا الحفل المبسط لتكرم فيه جميع العاملين وتقدم لهم الشكر والتقدير على كل ما بذل منهم من عطاء طوال فترة البطولة، مقدما شكره الخاص لجميع الجهات التي شاركت سواء بالدعم أو التوجيه في تنظيم هذا الحدث الخليجي المهم، وتمنى التوفيق للجميع.

وبعدها قام جاسم الرشدان ويوسف العربي والنائب عيسى الكوهجي بتكريم جميع العاملين في البطولة ومن ثم تم تناول وجبة العشاء.

العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً