العدد 3600 - الأحد 15 يوليو 2012م الموافق 25 شعبان 1433هـ

«المستقلين الوطنية» تطالب باستمرار صرف علاوة الغلاء للمواطنين

طالبت كتلة المستقلين الوطنية النيابية، وزارة التنمية الاجتماعية باستمرار صرف علاوة الغلاء لجميع المستحقين لها من المواطنين، والتي اعتمدت لهم المبالغ في موازنة 2011 – 2012 حتى وإن زادت رواتبهم عن 700 دينار، وعلى الوزارة بعد انتهاء موازنة 2011 – 2012 مناقشة هذا الأمر مع السلطة التشريعية.

وأكدت الكتلة أنها على يقين وثقة كبيرة بأن الحكومة ستعمل على استمرار صرف العلاوة على مستحقيها حتى ولو زادت رواتبهم مبالغ لا تصل إلى مبلغ العلاوة التي يحصلون عليها (50 ديناراً).

... وتنادي بإبقاء ساحل بلاج الجزائر ساحلاً عاماً

أكدت كتلة المستقلين الوطنية النيابية أن الأراضي التي تخصصها الحكومة للمنفعة العامة الهدف منها حصول المواطن والمقيم على بعض الخدمات مثل السواحل والحدائق والشوارع والأراضي المخصصة للإسكان والمدارس... الخ، ولا يجوز تحويلها إلى الاستثمار حيث إن ذلك سيؤثر على المنفعة العامة والتي خصصت من أجلها هذه الأراضي وهي حقاً أصيل للمواطن البحريني. وطالبت الكتلة بأن يتم إرجاع ساحل بلاج الجزائر ساحلاً عاماً حتى يحقق الهدف الأساسي لهذا الموقع المهم واستبعاده قدر المستطاع عن المشاريع الاستثمارية، وإن كانت الحكومة في حاجة إلى مواقع للاستثمار فعليها إيجاد مواقع غير مخصصة للمنفعة العامة.

العدد 3600 - الأحد 15 يوليو 2012م الموافق 25 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:59 ص

      نحن اصحاب السجلات

      انصفوونا الله يجازيكم خير امس النار اكلت الاخضر واليابس انه واحد عندي سجل اومحلي بالسوق الشعبي شسوي الحين لو الخمسين عاطيني اياها جان حلت جزء يسيط من المشكلة لكن المشتكى لله انقدوا اصحاب السجلات ارحمونا ارحمونا بنموت محدة\\حاس فينا

    • زائر 2 | 4:51 ص

      يا ريت ..يبقى البلاج عاماُ..ل

      الشعب متعب يبي يرتاح ..قابلين بالبلاج كأنه قطعه من اوربا بنسيمه العليل ...لكن يا ريت الحكومه تقبل..

    • زائر 1 | 1:56 ص

      علاوة المذلة مو علاوة غلاء هذي

      علاوة المذلة مو علاوة غلاء هذي

      ما صارت خمسين دينار كانه مليون

      وينه الميزانيات اللي ترصد ولايبقى

      منه شيئ كل سنة

اقرأ ايضاً