العدد 3600 - الأحد 15 يوليو 2012م الموافق 25 شعبان 1433هـ

«المهندسين البحرينية» تقدم «منح الشهابي» التعليمية المجانية

أقرت لجنة منح هشام الشهابي الدراسية بجمعية المهندسين البحرينية رفع توصية لمجلس إدارة الجمعية لاستقبال طلبات المنح للعام الدراسي 2012 - 2013 لجميع التخصصات الدراسية في كلية الهندسة بجامعة البحرين فقط. وأعلنت اللجنة أنها تستقبل طلبات الاستفادة من المنح الدراسية من الطلبة الراغبين بدراسة الهندسة خلال ساعات الدوام الرسمي في مقر الجمعية بالجفير.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة منح هشام الشهابي الدراسية مساء يوم الاثنين الماضي بمقر الجمعية، وذلك لوضع التوصيات النهائية والتعديلات المقترحة وفتح باب التسجيل لنظام المنح الجامعية لدراسة الهندسة والمخصص للطلبة الدارسين في كليات الهندسة بشتى فروعها بجامعة البحرين.

وأكد مدير شئون الأعضاء والمهنة عامر بن رجب سياسة جمعية المهندسين الرامية إلى دعم الطلبة الراغبين بدراسة الهندسة في جامعة البحرين وذلك من أجل تحفيز الطلبة على التفوق الدراسي بما ينعكس إيجاباً على تخريج أفواج متعاقبة من المهندسين المؤهلين والقادرين على تحقيق الإضافة المنشودة في سوق العمل، وللوصول إلى أجيال متميزة من المهندسين القادرين على تكملة مسيرة النهضة والريادة التي تعيشها البحرين في شتى المجالات.

وأضاف بن رجب أن الخطوة التي تسير عليها الجمعية تعكس مدى اهتمامها بالمشاركة في تهيئة وإعداد أجيال من المهندسين البحرينيين القادرين على الانخراط في الحياة العملية والمساهمة في النهضة التنموية التي تعيشها البلاد.

العدد 3600 - الأحد 15 يوليو 2012م الموافق 25 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:35 ص

      ماكان التسجيل؟؟

      في وين بكون التسجيل للممنح ؟
      وويش الاوراق المطلوبة؟

    • زائر 1 | 7:24 م

      متى التسجيل

      ماقالو متى ووين التسجيل والاوراق المطلوبة..؟؟

اقرأ ايضاً