العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

عامر يطالب «الأشغال» بفتح منفذ في مجمع 805 بـ «ثالثة الوسطى»

اجتمعت الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال هدى عبدالله فخرو بعضو بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثالثة خالد يوسف عامر، وذلك للاطلاع عن كثب على احتياجات الدائرة وطلبات الأهالي الخدماتية.

وخلال الاجتماع تطرق عضو المجلس البلدي إلى احتياجات الدائرة الثالثة والتي تمثل مجملها في طلب فتح منفذ بمجمع (805) طريق (514) على شارع بغداد بالقرب من محطة النقل العام، وطلب وضع مرتفعات منبسطة من مخارج الطرقات المطلة على شارع بغداد وشارع دمشق، كما تمت مناقشة وضع إشارات الوقوف في التقاطعات المختلفة وتجديدها.

كما بحث اللقاء بدء العمل برصف طرق وممرات مجمع (808) وكذاك موضوع تجمع مياه الأمطار في طريق (707) مجمع (807).

كما تقدم عضو المجلس البلدي بطلب رصف الشوارع والطرقات أمام ثلاث مدارس وهي مدرسة مدينة عيسى الإبتدائية للبنين ومدرسة مدينة عيسى الإعدادية للبنات ومدرسة أميمة بنت النعمان.

ومن جانبها أشارت فخرو إلى أن الطلب سالف الذكر مدرج ضمن موازنة العامين 2013 و2014، مبينة أنه قد تم الانتهاء من إعداد التصاميم النهائية للمشاريع وأن الوزارة في انتظار الحصول على موافقة إدارات الخدمات الفنية الأخرى ليتم التنفيذ بعد طرحه في مناقصة عامة.

كما لفتت إلى أنه تم الحصول مؤخراً على الموافقة لطرح عدة مشاريع بالدائرة الثالثة بمدينة عيسى وتشمل تطوير شارع تونس وشارع الجزائر وشارع الخرطوم وسيبدأ التنفيذ بعد الانتهاء من إجراءات طرح المناقصة لهذه المشاريع.

وبشأن رصف مجمع (804) في طريق (424) بمدينة عيسى، ذكرت فخرو أن المشروع لا يحتاج إلى إعداد التصاميم، وأنه بحاجة أيضاً إلى الحصول على الموافقة من دوائر الخدمات الفنية ومن ثم التحويل إلى الصيانة للبدء في التنفيذ.

وأكدت أن الوزارة حريصة على تسخير كل الإمكانيات والموارد لدعم المجالس البلدية كأحد روافد المشروع الوطني، داعية المسئولين والمعنيين في الوزارة إلى مساعدة المجلس البلدي في تنفيذ مهماته المنوطة به بما يسهم في تحسين مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للفرد والمجتمع.

وأشارت فخرو إلى أن تنمية وتطوير كل المحافظات ومنها المحافظة الوسطى تحظى باهتمام الوزارة، لافتة إلى أن ما تم تحقيقه من إنجازات للارتقاء بالعمل البلدي يعكس التعاون الوثيق والفعال مع المجالس البلدية التي تعتبر حلقة الوصل مع المواطنين وترجمة احتياجاتهم وتطلعاتهم.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً