العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

«بي إم آي بنك» يعلن تأجيل سداد الأقساط لمدة شهرين

أعلن «بي إم آي بنك»، وهو المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، عن تأجيل سداد الأقساط لمدة شهرين بالنسبة لزبائن قروض سلف وهي القروض الشخصية وذلك بدون مقابل. يتوافر هذا العرض الخاص، الذي يمكن الحصول عليه فقط عند الطلب، لزبائن قروض سلف الجدد مع حق الخيار لتأجيل الأقساط لشهري يوليو/ تموز وأغسطس/ آب 2012.

وفي إطار الإعلان عن هذا التأجيل أدلى الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم، بتصريح قال فيه: «بصفتنا المصرف البحريني المسئول والموجه نحو خدمة زبائنه فإننا نؤمن بأنه من مسئوليتنا أن نقوم بدور رائد في مساعدة زبائننا الأوفياء الذين يمنحونا ثقتهم بأن نتولى الإدارة الأفضل لأمورهم المالية. مع قدوم العطلات الصيفية وحلول شهر رمضان المبارك فإننا نأمل بتخفيف العبء عن كاهل زبائننا وعائلاتهم. وهذا التأجيل المجاني لمبالغ الأقساط بالنسبة لمنتج قروض سلف الشخصي لشهري يوليو وأغسطس يؤكد التزامنا تجاه زبائننا وينبع من قناعتنا بأن نكون الأفضل معاً وهذا هو المبدأ الذي تقوم عليه أعمالنا وأنشطتنا».

وأضاف الهزيم «على العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الفرصة التوجه إلى أي من فروعنا ومعهم البطاقة السكانية وجواز السفر الأصلي وتعبئة استمارة بسيطة لطلب تأجيل أقساط القروض».

كما أعلن البنك مؤخراً حملة ترويجية بعنوان «سلف خاص» ويقدم من خلاله للزبائن فرصة الاستفادة من التأمين المجاني على الحياة والإعفاء من الرسوم الإدارية بالإضافة إلى سعر الفائدة المخفض البالغ 6.25 في المئة. يسري البرنامج الترويجي «سلف خاص» حتى نهاية شهر أغسطس 2012 ويسري على الزبائن الذين يتقدمون بطلب قرض جديد أو يحثون عن تحويل قروضهم الحالية إلى بي إم آي بنك. إضافة إلى ذلك فإن الزبائن الذين يقدمون طلباتهم للحصول على قرض سلف الشخصي الخاص سيكون لهم حق الخيار في تأجيل القسط الأول لمدة تصل إلى 60 يوما.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً