العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

وفاة تايواني قضى 40 ساعة متواصلة يلعب بلعبة إلكترونية

ذكرت وسائل إعلام محلية في تايوان أمس (الثلثاء) أن شاباً تايوانياً انهار صحياً وتوفي في مقهى إنترنت بعدما استمر في لعب لعبة «ديابلو 3» وهى لعبة إلكترونية شهيرة لمدة 40 ساعة متواصلة.

وذكرت صحيفة «يونايتد يدلى نيوز» أن شوانج (18 عاماً) قد حجز غرفة خاصة في مقهى في تاينان بجنوب تايوان بعد ظهر يوم 13 يوليو/ تموز الجاري ولعب على مدار يومين تقريباًَ من دون تناول طعام. وفى صباح 15 يوليو دخل أحد العاملين بالمقهى إلى الغرفة وعثر على شوانج متكئاً على الطاولة وبعدما أوقظه وقف وخطى خطوات قليلة ثم انهار. وقد أعلن عن وفاته بعد فترة قصيرة من وصوله لمستشفى محلي. وأفادت الصحيفة بأن الشرطة تحقق في سبب الحادث وجرى تشريح الجثة. وأضافت الصحيفة أن الشرطة تعتقد أن الجلوس لساعات طويلة أدى لحدوث مشاكل في القلب لشوانج.

يشار إلى أن هذه ثاني حالة وفاة تنجم عن الجلوس لساعات طويلة للعب ألعاب إلكترونية في تايوان هذا العام.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:09 ص

      عليكـــم ... بالمـــــاء

      توصلت دراسة طبية إلى أن تناول لترين من الماء يومياً يساعد على تجنب الإصابة من مخاطر الأجهزة الإلكترونية و كشفت الدراسة أن استخدام الأجهزة الإلكترونية كالكمبيوتر و الميكرويف و الموبايل و التعرض لها لفترات طويلة يتسبب في العديد من المخاطر أقلها إصابة مستخدمها بالإجهاد العقلي و الذهني,فضلاً عن أن الإشعاعات الصادرة عنها قد تؤثر على الدم،و تؤدي مع طول وقت التعرض لها إلى الإصابة بالأنيميا و عتامة العينو حذرت الدراسة من أن الأطفال و الشباب أكثر عرضة للإصابة بهذه المخاطر مما قد يؤثر على نموهم...نهوض

    • زائر 1 | 1:12 ص

      ...

      الله يدفع البلاء

اقرأ ايضاً