العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

عقدي مع المحرق انتهى ولم يحدثني أحد بشأن التجديد

أكد أنه وقَّع مع «الذيب» لموسمين فقط... بن سالمين:

انتهى عقد نجم الكرة البحرينية ولاعب فريق المحرق لكرة القدم محمد بن سالمين رسمياً مع ناديه المحرق والذي استمر لمدة موسمين رياضيين، هما الموسم المنصرم والموسم الذي سبقه كذلك.

وأكد سالمين ذلك وأوضح في حديثه «بعد العودة من الاحتراف في فريق الظفرة الإماراتي قمت بتوقيع عقد جديد مع نادي المحرق لمدة موسمين، وهما انتهيا مع ختام الموسم الرياضي المنصرم 2011-2012، وبالتالي لايوجد أي عقد بيني وبين المحرق الآن، ومنذ آخر مباراة للمحرق لم يقم أحد من مجلس الإدارة بالتحدث معي بخصوص التجديد، ربما بسبب ظروف إجراء الانتخابات قبل أسبوع أو عشرة أيام تقريباً، وفيها تم انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، أو ربما لسبب آخر يتعلق بسفري للخارج، إذ أنني لم أعد للبحرين إلا من أربعة أيام فقط».

وأضاف سالمين «بصراحة لا أعلم إلى الآن إن كان مجلس إدارة نادي المحرق قد خاطب أحداً من اللاعبين بشأن تجديد عقده أم لا، لأنني كما ذكرت كنت خارج البحرين، ولكن قبل سفري لم يتم الحديث مع أي لاعب بهذا الخصوص بحسب علمي، ولا أعلم ماذا حصل بعدها، وربما تعكف الإدارة المحرقاوية على مناقشة هذا الأمر في الفترة الحالية أو الفترة القليلة القادمة كونها للتو انتهت من عملية الانتخابات».

ورداً على سؤالنا بخصوص هل ما إذا كان بإمكانه الانتقال لأي نادٍ دون الحاجة لموافقة المحرق بعد انتهاء العقد «لم يتم تطبيق هذه اللوائح في البحرين حتى الآن بحسب ما أعرفه، ولو كان ذلك الأمر في بلد آخر يطبق قوانين الاحتراف فكان بإمكاني الانتقال لأي نادٍ أريد، ولكن هذا الأمر في البحرين غير مطبق، وبالتالي أنا محرقاوي إلى الآن».

يُذكر أن محمد سالمين من أبرز نجوم الكرة البحرينية، واحترف سابقاً في العربي القطري والظفرة الإماراتي، ولعب للمنتخب الأول منذ نهاية الألفية الماضية.

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:45 ص

      الله اكبر ..... قضي القضاء

      برشلونة و الريال و الانتر و مانشستر و سانجرمان و الباير و بقية اندية العالم متهاوشين عليك ...... (( و مين يزويد ))

    • زائر 3 | 7:04 ص

      تحتاجك الملاعب !!!

      لا اجامل ولكني اتمنى وجودك في الملعب مع علاء ومحمد حبيل ومحمد حسين وحسين بيليه ومحمود جلال وسيد محمد عدنان والمرزوقي وطلال يوسف وسلمان عيسى وعلي سعيد في تشكيلة ...
      اتمنى مشاهدتكم بألوان المنتخب...
      أحبكم جميعا ...
      بكم احببت الكرة ...
      بكم جلسنا مع كل أهلنا ....
      الرجال والنساء والأطفال ...
      نتغنى باسمائكم ....
      أنا شيعي وأهوى كل أبناء بلدي ....
      احب طلال محبي لابي ...
      احب سالمين كحبي لأخي ...
      احب المرزوقي كحبي لابني ...
      أموت فيكم جميعا ....

    • زائر 2 | 11:33 م

      مواطن

      مع احترامي للاعب الكبير اتمنى ان يغير لونه في المرات القادمة اي لنادي اخر وشكرا

    • زائر 1 | 11:30 م

      خلاص تقاعد احسن

      الكره تحتاج للاعب يخدمها وانت خلاص كبرت وما فيك شده تطلع من دائرة منتصف الملعب ... والمدرب تاركك احتياط 80 دقيقه ... يعني افهمها لوحدك ... انصحك بالإعتزال ... كان تصريحك لما كنت بقطر انك لا تستطيع ان تضيف شئ للنادي .. وش تغير بعدها

اقرأ ايضاً