العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

ليفربول يدخل مزاد والكوت بـ15 مليون إسترليني

أفادت تقارير إنجليزية، استعداد نادي ليفربول التقدم بعرض رسمي لشراء جناح أرسنال ثيو والكوت خلال الأيام القليلة المقبلة نظير 15 مليون جنيه إسترليني تودع في خزائن المدفعجية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية أن المدير الفني الجديد لليفربول بريندن رودجرز حثّ إدارة ناديه على استقدام الجناح الطائر لفريق أرسنال والمنتخب الإنجليزي لدعم خط هجوم الفريق.

وأبدى والكوت رغبة في الرحيل عن الغنرز الصيف الحالي «إذا لم تنجح إدارة النادي في الإبقاء على قائد الفريق روبين فان بيرسي». ومع تأكد جدية المهاجم الهولندي في الرحيل عن أرسنال أصبح والكوت هو الآخر في طريقة للابتعاد عن إستاد الإمارات.

وأشارت «ديلي ميل» أن ليفربول يواجه منافسة قوية من تشلسي اللندني، بطل أبطال أوروبا، على ضم والكوت خصوصا في ظل تفضيل المدير الفني للبلوز دي ماتيو دعم صفوفه بلاعبين شباب، مثل ماركو مارين وإدين هازارد اللذين انضما للفريق الصيف الحالي، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كان والكوت (23 عامًا) انتقل إلى أرسنال في يناير/ كانون الثاني 2006 قادما من ساوثهامبتون، وشارك مع المدفعجية في 220 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 42 هدفا وصنع 40 هدفًا.

الاستغناء عن كارول

وقال التقرير ذاته، إن رودجرز لا يرغب في بقاء أندي كارول المهاجم الدولي فارع الطول مع ليفربول الموسم المقبل، لأن «طريقة لعبه لا تتناسب مع الفلسفة الجديدة التي يريد رودجرز بناء أداء الفريق عليها المرحلة المقبلة».

وأكدت «ديلي ميل» على أن كارول تلقى عرضًا من ناديه السابق نيوكاسل يونايتد للانضمام إليه مقابل 13 مليون إسترليني، بقيمة أقل 22 مليون إسترليني عن تلك التي انضم بها للريدز قبل موسم ونصف.

وتعاقد ليفربول قبل أيام مع مهاجم روما الإيطالي فابيو بوريني مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني في صفقة امتدحها رودجرز مؤكدًا أن «بوريني من أفضل اللاعبين الذين رآهم في مسيرته على المستوي البدني والذهني».

العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً